زيادة حجوزات الطيران في المملكة المتحدة بعد تغييرات قائمة السفر الخاصة بـ Covid
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

زيادة حجوزات الطيران في المملكة المتحدة بعد تغييرات قائمة السفر الخاصة بـ Covid

نشر

في

1٬729 مشاهدة

زيادة حجوزات الطيران في المملكة المتحدة بعد تغييرات قائمة السفر الخاصة بـ Covid

منحة فورية لشركات الطيران وشركات العطلات بعد قرار وزير النقل الحجر الصحي بتجاهل الحجر الصحى للأشخاص الذين تم تلقيهم جرعتي اللقاح والعائدون من دول القائمة الصفراء.

فقد أفادت الخطوط الجوية عن زيادة في حجوزات الرحلات الجوية من المملكة المتحدة بعد أن أعلنت الحكومة أن الركاب الذين تم تطعيمهم بالكامل وأطفالهم يمكن أن يعودوا من البلدان المدرجة في القائمة الصفراء بدون الحجر الصحي بعد 19 يوليو.

قالت شركة EasyJet إن الحجوزات إلى الوجهات المصنفة على أنها ضمن القائمة الصفراء لفيروس كورونا ارتفعت بنسبة 400٪ ، وزادت حجوزات العطلات بمقدار 440 أسبوعيًا في الساعات التي تلت تأكيد وزير النقل ، جرانت شابس ، التغيير في السياسة صباح الخميس.

وقالت الخطوط الجوية البريطانية إن حركة المرور على الإنترنت تضاعفت تقريبًا بعد الإعلان ، حيث أصبحت الوجهات الإسبانية والأمريكية الأكثر بحثًا ، إلى جانب جزر البليار والكاريبي ، والتي تم إدراجها على أنها خضراء.

تصدرت إسبانيا واليونان والبرتغال قائمة دول الكهرمان للرحلات والعطلات ، وفقًا لشركة طيران إيزي جيت ، التي أضافت 145000 مقعدًا إضافيًا لفصل الصيف.

قال يوهان لوندغرين ، الرئيس التنفيذي لشركة إيزي جيت: “لقد سعدنا باستجابة العملاء لإلغاء قائمة الحجر الصفراء للأشخاص الذين تلقوا للقاح بالكامل ، لذا فقد تحولت أوروبا الآن إلى اللون الأخضر”

ومع ذلك ، قالت مجموعات المستهلكين إنه يجب على البريطانيين أن يظلوا حذرين من الحجز لأن العديد من الوجهات ، مثل الولايات المتحدة ، لا تزال تمنع الوصول إلى المملكة المتحدة ، وكان هناك ارتباك محتمل مع نصائح السفر من وزارة الخارجية ، مما يؤثر على سياسات التأمين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X