زيادة في بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة
تابعونا على:

القوانين

زيادة في بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة

نشر

في

4٬823 مشاهدة

زيادة في بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة

سيحصل الآباء الذين يتلقون بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة أو إعانة الطفل على زيادة طفيفة في المدفوعات الأسبوعية بنسبة 0.5 % اعتباراً من 12 نيسان، مع دخول المدفوعات الجديدة حيز التنفيذ في جميع أنجاء إنكلترا وويلز. 

بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة

يذكر أنه يحق للعائلات التي لديها أطفال حتى سن 16 أو 20 عاماً، المطالبة بالحصول على بدل رعاية الأطفال إذا كان الأبناء في مرحلة التعليم أو مسجلين في دورة تدريبية معتمدة من الحكومة. 

تُدفع الإعانة شهرياً إما يوم الاثنين أو زيادة في بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة الثلاثاء ولا يوجد حد لعدد الأطفال الذين يمكن للآباء المطالبة ببدل رعاية لهم. 

حيث كانت بداية السنة المالية الجديدة في 6 نيسان، حافلة بمجموعة من الزيادات، مع ارتفاع مدفوعات الضمان الاجتماعي Universal Credit أيضاً بنسبة 5%. 

يذكر أن قانون بدل رعاية الأطفال الجديد في المملكة المتحدة قد ألغى الحق في الحصول على بدل الرعاية لأي شخص يحصل على أكثر من 60.000 جنيه إسترليني سنوياً  كما خفّض قيمة المدفوعات لأي شخص يكسب ما بين 50.000 و60.000 جنيه إسترليني. 

ومن المآخذ على نظام بدل رعاية الأطفال في المملكة المتحدة هو أنه يعتمد على صاحب أعلى دخل سواء الاب أو الأم بدلاً من دخل الأسرة مجتمعة.  

على سبيل المثال، الأسرة التي يكسب فيها أحد الوالدين 50.000 جنيه إسترليني والآخر لا يكسب شيئاً يخضع للضريبة على الفور، بينما إذا حصل كل من الأب على 25.000 والأم على 25.000 جنيه إسترليني فلن يضطرا إلى إعادة إعانة الطفل على الرغم من أن دخل الأسرة هو نفسه في الحالتين. 

الأمر المحير أكثر، أن الأسرة التي يكسب فيها الأب 49.999 جنيه إسترليني وتكسب فيها الأم مبلغ مماثل، تحصل على إعانة الطفل كاملة رغم أن دخل الأسرة في هذه الحالة يقارب مائة ألف جنيه إسترليني.  

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X