زيادة قادمة للضرائب في بريطانيا.. كم سيبلغ مقدار الارتفاع في منطقتك ؟.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

بريطانيا

زيادة قادمة للضرائب في بريطانيا.. كم سيبلغ مقدار الارتفاع في منطقتك ؟.. إليك التفاصيل

نشر

في

1٬525 مشاهدة

زيادة قادمة للضرائب في بريطانيا.. كم سيبلغ مقدار الارتفاع في منطقتك ؟.. إليك التفاصيل

من المقرر أن ترتفع فواتير الضرائب في المجلس التشريعي في أبريل، في ضربة أخرى تزيد من أزمة تكلفة المعيشة لملايين الأشخاص، وسترتفع فواتير ضريبة المجلس السنوية في إنجلترا بمعدل 5.1٪، يأتي ذلك في الوقت الذي تواجه فيه ملايين الأسر بالفعل ارتفاعاً في تكاليف النطاق العريض والهاتف المحمول والبقالة. 

 

كم سترتفع فواتير ضريبة المجلس ؟

سيكون متوسط ​​فاتورة ضريبة المجلس 2065 جنيه إسترليني في عام 2023-24، بزيادة قدرها 99 جنيه إسترليني عن العام السابق.

وهذه أكبر زيادة سنوية في النسبة المئوية في لندن، ستزيد فواتير العقارات المتوسطة من الفئة D بنسبة 6.2%، بينما ستشهد الأسر في المناطق الحضرية خارج لندن ارتفاعاً في الفواتير بنسبة 5.1٪ إلى متوسط ​​2.059 جنيه إسترليني.

لكن المناطق الريفية إلى حد كبير من البلاد ستشهد زيادة بنسبة 5 ٪ إلى أقل بقليل من 2140 جنيه إسترليني.

المجالس من الدرجة الأولى، تلك المسؤولة عن الرعاية الاجتماعية للبالغين والأطفال، قادرة الآن على زيادة ضريبة المجلس إلى حد 5٪ بدون استفتاء، وهذا يشمل 3٪ لضريبة المجلس الأساسي و 2٪ كحد أقصى لمبدأ الرعاية الاجتماعية.

 

كيف يمكنك تحدي الفرقة الضريبية للمجلس الخاص بك؟

يتم ربط العقارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة من A إلى H، والتي تملي مقدار ضريبة المجلس التي يجب عليك دفعها.

تم إنشاء النطاقات بناءً على قيم الممتلكات في عام 1991، لذلك قد تجد العديد من الأسر أنها يجب أن تكون في نطاق مختلف اليوم.

لحسن الحظ، يمكنك أن تتحدى فرقتك الضريبية إذا كنت تعتقد أنها خاطئة وتسترد أي أموال قد دفعتها أكثر من اللازم، تجدر الإشارة إلى أنه قد يتم إعادة ربطك وتضطر إلى دفع المزيد من ضرائب المجلس، لذا فكر قبل التسرع في القيام بتحدي.

يتعين عليك تقديم التحدي الخاص بك إلى وكالة مكتب التقييم، إذا كنت تعيش في إنجلترا أو ويل، زيمكنك القيام بذلك على موقع الحكومة، أو يمكنك الاتصال على 03000501 501 لإنجلترا أو 03000505505 لويلز أو إرسال بريد إلكتروني على ctinbox@voa.gov.uk.

ستحتاج إلى بعض المعلومات لتسليمها عندما يتعلق الأمر بإجراء التحدي الخاص بك، يتضمن ذلك إعطاء عناوين لما يصل إلى خمسة عقارات مماثلة في نطاق ضرائب المجلس الأدنى في منطقتك المباشرة، إضافة إلى ذلك، سيتعين عليك تحديد نوع العقار الذي تعيش فيه وحجمه وعمره وأسلوبه وتصميمه.

ضع في اعتبارك أن عملية التحدي تختلف إذا كنت تعيش في اسكتلندا، يجب عليك زيارة موقع الحكومة الاسكتلندية لمزيد من المعلومات.

 

ماهي خصومات ضريبة المجلس ؟

هناك عدد من الخصومات التي يمكنك الحصول عليها، حسب ظروفك، ستؤثر عوامل مثل دخل أسرتك، وما إذا كان لديك أطفال، وإذا كنت تتلقى أي إعانات على ما تحصل عليه.

 ستحتاج إلى رقم التأمين الوطني الخاص بك، وكشوف الحسابات المصرفية، وإيصال دفع حديث أو خطاب من Jobcentre، وجواز سفر أو رخصة قيادة عند ملء التفاصيل.

إذا لم تكن متأكداً من السلطة المحلية التي تعيش فيها، يمكنك التحقق من محدد موقع المجلس الحكومي لمعرفة ذلك.

 

هل تعيش بمفردك ؟

إذا كنت تعيش بمفردك، يمكنك الحصول على خصم 25٪ على فاتورة ضريبة البلدية الخاصة بك، وينطبق هذا أيضاً في حال كان هناك شخص بالغ وطالب يعيشان معاً في عقار، أو إذا كان هناك شخص بالغ وشخص واحد مصنفين على أنهما يعانيان من إعاقة عقلية شديدة في المنزل.

إذا كنت تعيش مع شخص لا يتعين عليه دفع ضريبة المجلس، مثل مقدم رعاية أو شخص يعاني من إعاقة عقلية شديدة، فيمكنك الحصول على تخفيض أكبر يصل إلى 50٪، وإذا كنت تعيش في منزل به جميع الطلاب، فيمكنك الحصول على خصم بنسبة 100٪.

يمكن العثور على قائمة كاملة بالظروف التي تعفيك من دفع ضريبة المجلس في  Citizens Advice .

 

المتقاعدين

قد يجد المتقاعدون أنفسهم أيضاً مؤهلين لضريبة المجلس، إذا تلقيت عنصر ائتمان الضمان في ائتمان المعاش، فيمكنك الحصول على خصم بنسبة 100٪.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا يزال بإمكانك الحصول على المساعدة إذا كان دخلك منخفضاً ومدخرات أقل من 16000 جنيه إسترليني، ويحق للمتقاعد الذي يعيش بمفرده الحصول على خصم 25٪ أيضاً.

 

الأسر ذات الدخل المنخفض

إذا كان  دخلك منخفضاً أو كنت تتلقى مزايا، فقد تكون مؤهلاً للحصول على تخفيض في ضريبة البلدية الخاصة بك، سيختلف ما إذا كنت مؤهلاً بناءً على المكان الذي تعيش فيه.

يمكنك أيضاً الحصول على تأجيل إذا كنت تكافح لدفع فاتورتك، أو يمكنك التحدث إلى مجلسك حول إعداد خطة دفع لإدارة التكلفة.

ولكن هناك شيء واحد يجب تذكره، أنه إذا كنت تكافح، فيجب عليك الاتصال بالمجلس الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

 

ما المساعدات على الفواتير الأخرى ؟

هناك أيضاً مساعدة أخرى يمكنك الحصول عليها إذا كنت تعاني من تكاليف أخرى، على سبيل المثال، تتوفر المنح النقدية من خلال صندوق دعم الأسرة الذي تقدمه السلطات المحلية.

تبلغ قيمة الصندوق 421 مليون جنيه إسترليني إجمالاً، لكن كل مجلس يحصل على جزء مختلف من التمويل اعتماداً على حجم منطقة التجمع والسكان والحاجة.

تختلف القسائم أو المنح المعروضة حسب الموقع، لذا سيتعين عليك التحقق لمعرفة ما يمكنك الحصول عليه وكيف ستدفع البلدية لك، كذلك تحتاج عادةً إلى أن تكون من ذوي الدخل المنخفض لتلقي المساعدة، كما يقدم موردو الطاقة منحاً نقدية لأولئك الذين تضرروا بشدة من ارتفاع أسعار الطاقة.

ستحتاج إلى الاتصال بالمورد الخاص بك مباشرةً لمعرفة ما يقدمونه، وما هي متطلبات الأهلية، والمبلغ الذي يمكنك الحصول عليه.

تقدم كل من شركة British Gas و E.ON و Octopus و Ovo منح تصل قيمتها إلى مئات الجنيهات الإسترلينية.

إذا كنت تستخدم عداد الدفع المسبق، فقد تتمكن من الحصول على قسيمة لمرة واحدة لتعبئة الرصيد، حيث يأتي نظام قسيمة الوقود عبر مؤسسة بنك الوقود الخيرية، ويتم تقديمه من خلال مجموعة من المنظمات، مثل بنوك الطعام ونصائح المواطنين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X