ساجد جافيد:  زيادة التأمين الوطني صحيحة وعادلة
تابعونا على:

أخبار لندن

ساجد جافيد:  زيادة التأمين الوطني صحيحة وعادلة

نشر

في

1٬020 مشاهدة

ساجد جافيد:  زيادة التأمين الوطني صحيحة وعادلة

قال وزير الصحة ساجد جافيد  إن الزيادة في مدفوعات التأمين الوطني لملايين الأشخاص الذين يكافحون بالفعل للتعامل مع أزمة تكلفة المعيشة أمر صحيح وعادل.

و أكد  جافيد أن  الضريبة البالغة 1.25 نقطة مئوية إضافية ، المستحقة اعتبارًا من يوم الأربعاء ، كانت ضرورية لدفع تكاليف الرعاية الصحية والاجتماعية نتيجة لوباء كوفيد.

ومضت الحكومة قدما في خططها لزيادة مساهمات التأمين الوطني للعمال والشركات ، على الرغم من الدعوات من مجموعات الأعمال والنقابات وبعض النواب المحافظين للتأجيل.

وقال جافيد مدافعًا عن الزيادة ، إن تأثير الوباء كان غير مسبوق فعندما ننفق الأموال على الخدمات العامة ، سواء كانت NHS أو أي شيء آخر ، في هذا الصدد ، يمكن أن تأتي الأموال فقط من مصدرين. أنت ترفعها مباشرة للناس اليوم ، وذلك من خلال الضرائب ، أو تقترضها ، وهو ما تطلب في الأساس من الجيل القادم أن يدفع ثمنها “.

وأضاف: “أعتقد أنه من الصواب أن ندفع مقابل ما سنستخدمه كدولة ولكننا نفعل ذلك بطريقة عادلة. هذه الضريبة ، الطريقة التي يتم بها رفعها هي أن أعلى 15٪ من أصحاب الدخل سيدفعون ما يقرب من 50٪. أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك ”

و اتهم النقاد الحكومة بوضع عبء غير متناسب على ذوي الدخل المنخفض من خلال اختيار فرض ضريبة تنازلية.

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X