"سامسونغ" تطلق خاصية جديدة لحماية بياناتك أثناء تصليح الهاتف
تابعونا على:

إخترنا لكم

“سامسونغ” تطلق خاصية جديدة لحماية بياناتك أثناء تصليح الهاتف

نشر

في

639 مشاهدة

"سامسونغ" تطلق خاصية جديدة لحماية بياناتك أثناء تصليح الهاتف

أعلنت شركة سامسونغ، عن إطلاق خاصية جديدة تسمى وضع إصلاح الهاتف – Repair Mode، وذلك لحماية خصوصية المستخدمين، عند إصلاح هواتفهم.

و كشفت الشركة أن هذه الخطوة، تأتي بعدما أصبح ترك الهاتف في أيدي الفنيين لإصلاحه كابوسا لبعض المستخدمين، خشية تسريب بيانات مهمة، حيث ستتيح الخاصية الجديدة للفني تحكم بسيط في الهاتف، فسيسمح له بالوصول فقط إلى التطبيقات الأساسية التي تساعده في إصلاح الهاتف وإغلاق ما دون ذلك، ما يعني عدم الوصول إلى الصور والبيانات الشخصية والرسائل الخاصة.

كيفية تشغيل الخاصية

يمكن الوصول إلى وضع إصلاح الهاتف Repair Mode في هواتف سامسونغ بسهولة عن طريق الضغط على العناية بالبطارية والجهاز في تطبيق الإعدادات، لتفعيل وضع الإصلاح على الفور، وتغلق جميع الحسابات الشخصية وتطبيقات الصور والرسائل.

بعد الانتهاء من عملية الإصلاح، يضغط المستخدم على زر العناية بالبطارية والجهاز في تطبيق الإعدادات مرة أخرى، ليعمل الهاتف بكامل طاقته مجدداً.

ووفقاً لما ذكره موقع  Android Central، أن هذه الخاصية ستتوافر أولاً في Samsung Galaxy S21 بكوريا الجنوبية، قبل تعميمها في جميع أنظمة Galaxy الأخرى.

حيث المتوقع أن تصل هذه الخاصية إلى جميع المستخدمين عندما تتعاون شركة سامسونج مع شركة iFixit، التي ستساعد في شحن قطع غيار أصلية من هواتف سامسونغ للمستخدمين حول العالم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X