سباك بريطاني يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء ويقضي عطلاته في المالديف
تابعونا على:

أخبار لندن

سباك بريطاني يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء ويقضي عطلاته في المالديف

نشر

في

2٬469 مشاهدة

سباك بريطاني يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء ويقضي عطلاته في المالديف

كتبت: ساندي جرجس

كشف السباك البريطاني ستيفن فري، أنه يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء في بلاده، وذلك من خلال عمله في إصلاح المراحيض والصانبير التالفة.

ويحقق السباك فري البالغ من العمر 34 عاماً، دخلاً يزيد عن 210 ألف جنيه استرليني في السنة، كما أنه يعيش في منطقة الأثرياء في كينغستون غرب لندن، ويقضي عطلاته الفاخرة في جزر المالديف.

وشرع السيد فري في العمل لأول مرة في تلك المهنة، بعد أن اقترح مركز التوظيف المحلي له فترة تدريب عملي عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً، وبدأ أعماله الخاصة في أوائل العشرينات من عمره، وهو يعمل الآن لحسابه الخاص في شركة “بيمليكو بلومبرج” ومقرها لندن.

سباك بريطاني يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء ويقضي عطلاته في المالديف سباك بريطاني يكسب أجراً أكثر من رئيس الوزراء ويقضي عطلاته في المالديف

وهو يعمل من الساعة 8 صباحاً إلى 6 مساءاً في جميع أيام الأسبوع، كما يستقبل اتصالات العملاء يومي الإثنين والثلاثاء، وهما يومي عطلته، من أجل ترتيب مواعيده.

ويقول السيد فري: “كل يوم عمل هو متعة بالنسبة لي، حيث يمكنك الذهاب إلى أماكن لتجد بعض النساء لديها المياه التي تتدفق من خلال السقوف وتجدها تبكي، لذلك هو شعور لطيف عند إيقاف المياه وجعلها سعيدة”.

وأضاف: “أنا لا أستطيع أن أرى نفسي أتوقف عن العمل في أي وقت، لكي أكون صادقاً أنا أستمتع جداً بعملي”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X