سبع طرق للحصول على الزي المدرسي لأطفالك بسعر أقل قبل العام الدراسي الجديد
تابعونا على:

أخبار لندن

سبع طرق للحصول على الزي المدرسي لأطفالك بسعر أقل قبل العام الدراسي الجديد

نشر

في

1٬605 مشاهدة

سبع طرق للحصول على الزي المدرسي لأطفالك بسعر أقل قبل العام الدراسي الجديد

تواجه العائلات البريطانية صعوبة في موازنة نفقاتها خلال أزمة تكلفة المعيشة، لذلك يبحث الكثيرون عن النصائح والحيل للحصول على الزي المدرسي مجاناً أو بسعر أقل، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وذكر موقع NetVoucherCodes.co.uk، بعض الطرق التي يمكن اتباعها لشراء الزي المدرسي مجانا أو بسعر أقل، فكيف يمكن توفير الزي المدرسي لأطفالك بأقل التكاليف؟

إليك 7 طرق للحصول على الزي المدرسي لأطفالك مجاناً أو بسعر أقل:

1- الملابس المستعملة

بدلاً من التخلص من الملابس التي أصبحت صغيرة جداً، يمكن إعطاء الزي المدرسي للطلاب الأصغر سناً، وبهذه الطريقة يمكن تبادل الزي المدرسي بين الأشقاء والأصدقاء في نفس المدرسة.

2- تبادل الملابس المدرسية

يعتمد العديد من الآباء على هذه الطريقة لتوفير المال، على سبيل المثال، من الممكن الحصول على سروال مدرسي للصف الخامس مقابل توفير سترة مدرسية للصف الرابع، ويجب الحصول على الملابس المطلوبة قبل بدء العام الدراسي.

3- البحث عن الهدايا

تقدم بعض المتاجر الزي المدرسي كهدية مجانية، وغالباً ما تقدم الهدية لأول الوافدين، لذلك يجب عليك دائماً الاطلاع على عروض التخفيضات “.

4- التسوق في المحال التجارية

يمكن البحث في متاجر الملابس عن قطع ثياب للزي المدرسي، ويمكن إيجاد العديد قطع الثياب المدرسية التي لا تحمل علامات تجارية مشهورة.

5- ادخر المال على دفعات

إذا استطعت ادخار 10 أو 20 جنيه إسترليني كل أسبوع من أجل شراء الزي الرسمي المدرسي، فسيؤمن ذلك بداية جيدة لأطفالك في العام الدراسي.

6- الاستفادة من الخصم أو القسائم.

يمكن الاستفادة من الخصومات والقسائم التي توفر شراء الزي المدرسي بسعر أرخص.

7-الحصول على الزي الرسمي من المدرسة

قد لا يعرف الكثير من الآباء هذه الطريقة، ولكن يمكن الحصول على زي مدرسي مجاني من المدرسة نفسها، و يتم التبرع بالعديد من الملابس في نهاية العام الدراسي، وعادة ما تكون متاحة للتوزيع على الطلاب المحتاجين في بداية العام التالي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X