ستوفر 350 جنيهاً إسترلينياً من فاتورة الطاقة.. إذا كنت تسكن في هذه المناطق
تابعونا على:

أخبار لندن

ستوفر 350 جنيهاً إسترلينياً من فاتورة الطاقة.. إذا كنت تسكن في هذه المناطق

نشر

في

1٬254 مشاهدة

ستوفر 350 جنيهاً إسترلينياً من فاتورة الطاقة.. إذا كنت تسكن في هذه المناطق

كشفت شركة الطاقة أوكتوبوس إنرجي عن مخطط موسع يمكن من خلاله للأسر البريطانية الحصول على ما يصل إلى 350 جنيهاً إسترلينياً من فواتير الطاقة الخاصة بهم.

سيحصل عملاء الشركة على فواتير أرخص إذا كانوا محظوظين بما يكفي للعيش في 3 مناطق يتم تزويدها احتياجاتها من الكهرباء جزئياً بطاقة الرياح المتجددة. فسيبقى كل هذا متوقف على المكان الذي تعيش فيه.

تعريفة الطاقة متاحة بالفعل في موقعين هما Market Weighton في شرق يوركشاير، وكيرفيلي في جنوب ويلز، ولكن شركة أوكتوبوس أطلقت الآن تعريفة محلية ثالثة في هاليفاكس في يوركشاير.

فعندما تهب الرياح، ستوفر هذه التعرفة للعملاء في منطقة الرمز البريدي HX2 بهاليفاكس بخصمٍ يصل إلى 50 ٪ من سعر الوحدة، والذي تقدر الشركة أنه يمكن أن يوفر للأسر قرابة 350 جنيهاً إسترلينياً على فاتورتها السنوية

وتم إطلاق هذه التوربينات لأول مرة في عام 2021، حيث يحصل العملاء في هذه المناطق على كهرباء متجددة بنسبة 100٪ عندما تدور توربيناتهم المحلية – التي يمكنها تشغيل 800 منزل.

وبعد نجاح التجربة، طلب ما يصل إلى 10.000 شخص من شركة أوكتوبوس إنرجي تركيب توربين محلي بالقرب من منازلهم حتى يتمكنوا من الحصول على كهرباء أرخص.

يأتي هذا في وقت حذر الخبراء فيه من أن فواتير الطاقة قد ترتفع لأكثر ما كان متوقعاً في السابق، لتصل إلى ما يقرب من 5500 جنيه إسترليني سنوياً من الربيع.

وقال خبراء الطاقة إنه إذا لم تنخفض أسعار الغاز في الأشهر القليلة المقبلة، فقد يصل سقف أسعار الطاقة إلى 4650 جنيهاً إسترلينياً في  كانون الثاني و 5456 جنيهًا إسترلينيًا بحلول  نيسان من العام المقبل – وهو مبلغ ضخم يعادل 104 جنيهات إسترلينية في الأسبوع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X