«سفاح القطط» يؤرق شرطة بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

«سفاح القطط» يؤرق شرطة بريطانيا

نشر

في

1٬284 مشاهدة

«سفاح القطط» يؤرق شرطة بريطانيا
تكثّف الشرطة البريطانية جهودها للقبض على سفاح تخصص في قتل القطط وتقطيع أوصالها، بعد العثور على عدد من القطط وحيوانات أخرى مقتولة في الشهور الأخيرة.

وألقت الشرطة في مدينة نورثهامبتون، شمال لندن، القبض على شخص عمره 31 عاماً، بعد العثور على خمس قطط قُطّعت حتى الموت، بين أغسطس (آب) ونوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، بحسب صحيفة «الإندبندنت».
وأوضحت الشرطة في نورثهامبتون أنه تم إلقاء القبض على المشتبه به على خلفية حوادث قتل القطط والهجمات بمواد حارقة في ديوستن وكينغسلي بارك، قبل أن يتم الإفراج عنه على ذمة التحقيق. وأضافت أنها على اتصال مع شرطة لندن التي تواصل التحقيق في وفاة عدد من الحيوانات، وقالت متحدثة: «سنواصل العمل معهم جنباً إلى جنب في إطار تحقيقاتنا».
وتابعت المتحدثة أن الشرطة ليست على يقين إذا كانت حوادث قتل القطط في نورثهامبتون مرتبطة بمقتل حيوانات في مناطق أخرى بالمملكة المتحدة أم لا، لكنها أكدت وجود «الكثير من الحوادث المشابهة».
وأوضحت الصحيفة أن القطط الخمس التي عثر عليها في نورثهامبتون كانت مقطوعة الرأس، وتم تركها على أبواب منازل أصحابها، أو وضعها في الطريق العام أو على سقف سيارات، وهو ما يتشابه مع حوادث قتل القطط التي تم تسجيلها في مدينة كرويدون جنوب لندن، حيث تم تقطيع أوصال الحيوانات ووضعها في الطريق العام.
ولا تعتقد إحدى مؤسسات جماعة لإنقاذ الحيوانات، التي تساعد الشرطة في تحقيقاتها، أن المشتبه به الذي ألقي القبض عليه أمس على صلة بحوادث قتل القطط، فيما تشير منظمة «ساوث نوروود» لإنقاذ الحيوان والحرية إلى أن نحو 400 قطة وحيوانات صغيرة تم ذبحها في أنحاء بريطانيا، وتعتقد أن المجرم المسؤول عن هذه الحوادث شخص واحد.
يأتي ذلك بعد الكثير من الهجمات التي سُجلت خلال فترة الأعياد الأخيرة في شمال وجنوب لندن، وفي مدينتي أيلسبيري وتونبريدج.
وتحذر بوديكا ريزينغ إحدى مؤسسي منظمة «ساوث نوروود»، أصحاب الحيوانات الأليفة، من الشعور بالأمان، مؤكدة أنه لم يتم إلقاء القبض على القاتل بعد. وتعتقد أن حوادث القتل الأخيرة قد تقود إلى إلقاء القبض على القاتل، مضيفة: «من الواضح من الترتيب الزمني للحوادث على مدار أعياد الميلاد أنه (القاتل) كان في جنوب لندن ثم بدأ في السفر مجدداً»، معتقدة أنه من سكان جنوب العاصمة البريطانية.
وأطلق على القاتل المجهول في البداية اسم «سفاح قطط كرويدون»، نظراً لبداية حوادث القتل في جنوب لندن في أكتوبر (تشرين الأول) 2015، لكن حيوانات صغيرة بما فيها الأرانب والذئاب تم العثور عليها مقتولة ومقطعة الأطراف في أنحاء متفرقة من البلاد.
وبينما تتعاون شرطة العاصمة البريطانية مع منظمات إنقاذ الحيوانات في التحقيقات، أعلنت عن مكافأة بقيمة 10 آلاف إسترليني لمن يقدم معلومات تقود للقبض على السفاح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X