سكان جنوب لندن يذهبون ل"كينت" أو "ساري" للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة
تابعونا على:

أخبار لندن

سكان جنوب لندن يذهبون ل”كينت” أو “ساري” للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة

نشر

في

2٬506 مشاهدة

سكان جنوب لندن يذهبون ل"كينت" أو "ساري" للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة

كتبت: ساندي جرجس

وجدت أبحاث جديدة حول الأماكن التي يفضلها سكان جنوب لندن للإنتقال إليها، أن “سيفينواكس” في كينت هى الخيار رقم واحد لدي السكان، لسهولة الذهاب إلى العمل من هناك.

وقالت شركة “هامبتونس” الدولية، إن أكثر من ثلث المنازل التي تباع في السوق بالبلد خلال العام الماضي، ذهبت إلى المشترين من الرموز البريدية “S”، حيث ينفقون المواطنين متوسط 510.000£  للسكن في شارع “سيفنواكس” الراقى جدًا ذو المدارس الرائعة.

كما أن مدينة “رايجات” السياحية في ساري هي مفضلة أيضًا، حيث أن 29٪ من المنازل تباع إلى سكان جنوب لندن، والذين يدفعون ما متوسطه 537.800 جنيه استرليني، وتشمل أهم الخيارات الأخرى التي تم اكتشافها في بحث هامبتونس، “جريفيشام” في كينت، التي تشمل جريفيسند والقرى المحيطة بها، وهي خيار بأسعار معقولة أكثر، بمتوسط سعر 325.600 جنيه استرليني.

 

“سيفينواكس”

سكان جنوب لندن يذهبون ل"كينت" أو "ساري" للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة

قال ويليام بانكيس، المدير المساعد في وكالة العقارات “همبرتس”، إنه يرجع الفضل في شعبية “سيفينواكس”، إلى أن تكلفة تذكرة الموسم السنوي 3.424£، وتوفر المدارس النحوية، وسهولة الوصول إلى “كينت داونز”، وإنخفاض معدلات الجريمة بها.

وهناك أيضا الكثير من المطاعم والحانات الجيدة بها، في حين أن الشارع الرئيسى يحتوي على مجموعة كاملة من المقاهي، وقد تعززت مؤخرًا من قبل “ماركس وسبنسر”.

كما يقول بانكيس، “إن في هذه المنطقة هناك مجموعة واسعة من المنازل للإختيار من بينها، مثل منزل الكأس الكبير في الطريق الخاص يمكن أن يكلف حوالي 2 مليون جنيه استرليني، ولكن الخيارالمتوفر كبداية سيكون كوخ فيكتوري المكون من غرفتي نوم وسعره يصل من 375.000 £ إلى 400.000 £”.

وأضاف بانكيس، “أن الأطفال الصغار يستقرون في “سيفينواكس” بسهولة أكبر، بسبب أن الأمهات سرعان ما يصنعون صداقات، ولكن المشترين الذين لا يمتكلون أطفالاً يبدو أنهم سيواجهون صعوبة أكبر في التعود على الحياة القروية”.

 

“رايجات”

سكان جنوب لندن يذهبون ل"كينت" أو "ساري" للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة

قال ألان كينغ، مدير في “جاكسون ستوبس اند ستاف”، “إن رايجات أصغر بكثير من سيفينواكس، ولكن أعتقد أن العائلات تنتقل إلى هنا وتقول لأصدقائها، وكأنها حزام ناقل من الناس المتشابهين يتجمعون معا”.

وتكون “رايجات” مناسبة لمن يحبون الهواء الطلق حيث سيتمكنون من لعب التنس في “بريوري بارك”، والتمتع بجولة من الغولف على “ريجات هيث”، أو المشي على شمال “داونز”.

وتتميز “رايجات “بالمدارس الجيدة، مثل “سانت بيد” في “ريدهيل” المجاورة حيث وضع معظم الآباء أبناءهم.

ومع ذلك، يميل الركاب إلى تجاوز الخدمات البطيئة من “رايجات” والذهاب إلى “ريدهيل”، حيث أن القطارات التي تذهب إلى فيكتوريا تأخذ 31 دقيقة.

وتعد تكاليف السفر من السكك الحديدية عالية السرعة في “كينت” هي أيضًا أقل تكلفة، وتذكرة الموسم السنوي تبدأ من 2.760 £.

وسيكلف منزل فيكتوري مكون من أربع غرف نوم بالقرب من وسط المدينة حوالي 875.000 جنيه إسترليني، في حين أن منزلاً عائلي في “توينتيز” أبعد قليلًا سيعيد لك حوالي 1.25 مليون جنيه استرليني، وبميزانية قدرها 500.000 £  يمكنك التقاط “كوخ فيكتوري” مكون من غرفتي نوم.

 

“جريفيسند”

سكان جنوب لندن يذهبون ل"كينت" أو "ساري" للبحث عن منازل راقية وبأسعار معقولة

يوجد في “جريفيسند” بكينت، مدارس نحو جيدة، كما تكلف تذكرة الموسم السنوي 388.3 £  وتوجد الكثير من المساكن هناك وبأسعار معقولة.

وقالت تشارلي كروفت، مديرة الوكلاء العقاريين في “ووكر كروفت”، “إن نصف المشترين هم من الأسر الشابة الذين يبحثون عن أسعار منخفضة خارج لندن، وتبحث عن شقة على مقربة من المحطة”.

“ويندميل هيل”، جنوب المحطة مباشرة، لديها منازل كبيرة على الطراز الفيكتوري، وسيكلف المنزل المكون من 5 إلى 6 غرف نوم حوالي 550.000 جنيه إسترليني، وشيء مماثل في “إسلنغتون” سيكون ب 5.5 مليون £.

وتعد “سينغلويل”، التي تبعد حوالي ميلين ونصف من وسط المدينة، خيارًا أكثر ملاءمة للميزانية، وتكلف المنازل المكونة من ثلاث غرف نوم بها ما بين 300.000 £ و325.000£.

ويوجد بها فندق “روشيستر” بالقرب من مجموعة من المتاجر والمقاهي، كما يمكنك العثور على بعض الحياة الليلية في المطاعم والحانات المحلية حول ويندميل هيل.

ومن بين الوجهات العشرة الأكثر شعبية لسكان جنوب لندن، هناك أثنان فقط من المناطق الواقعة خارج “كينت وساري”.

ليس لدى “ميد سوسكس” نسبة كبيرة من لندن، لأنها قريبة من “برايتون” المكلفة، مما أدى إلى إرتفاع أسعار المنازل بنسبة 21% في العام الماضي، و 58% منذ عام 2007، إلى متوسط مبلغ قدره 523.400 جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X