سلسلة المتاجر البريطانية B&M تقدم حسومات على مبيعاتها قبل إغلاق متاجرها
تابعونا على:

أخبار لندن

سلسلة المتاجر البريطانية B&M تقدم حسومات على مبيعاتها قبل إغلاق متاجرها

نشر

في

2٬168 مشاهدة

سلسلة المتاجر البريطانية B&M تقدم حسومات على مبيعاتها قبل إغلاق متاجرها

من المقرر إغلاق عدد من متاجر B&M في أنحاء المملكة المتحدة، حيث تقدم المتاجر التي ستغلق أبوابها، خصومات وصفقات على مبيعاتها قبل عمليات الإغلاق النهائية.

 

ما هي متاجر B&M التي ستغلق أبوابها؟

أعلنت B&M عن إغلاق فرع Bishop Auckland في 5 مايو، وفي بيان نُشر على موقعها على الإنترنت، قالت السلسلة: “للأسف، سيتم إغلاق متجر B&M Bishop Auckland الخاص بك في 4 Saddler Street يوم الجمعة 5 مايو 2023، نود أن نعتذر عن أي إزعاج نتج عن هذا الإغلاق”.

يأتي هذا الإغلاق بعد خمسة متاجر أخرى أغلقت بالفعل هذا العام، كذلك أطلقت B&M خصماً هائلاً بنسبة 75 ٪ لإغلاق البيع، وهناك بعض الصفقات الضخمة.

اكتشف المتسوقون بالفعل عملية البيع قبل إغلاق المتجر، في نيوبورت في ويلز بشكل نهائي، حيث كانت هناك خصومات كبيرة، وبعض العناصر تم بيعها بأقل من 10 بنسات.

قائمة لمتاجر B&M التي أغلقت مؤخراً:

  • مركز تسوق Castlegate، ستوكتون – 25 فبراير.
  • Maesglas Retail Park، نيوبورت،  ويلز – 4 مارس.
  • طريق باوتشر، بلفاست – 26 مارس.
  • حديقة كوينز درايف ريتيل، كيلمارنوك – 26 مارس.
  • مركز برودووك للتسوق، بريستول – 29 مارس.

هل توجد حسومات على مبيعات أخرى؟

تشتهر متاجر B&M بصفقاتها، ودائماً ما يكتشفها المتسوقون المتحمسون للصفقات، في الآونة الأخيرة اندفع المتسوقون لشراء كرسي سفرة مخملي “مذهل” كان يتم مسحه ضوئياً عند الحجرة مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط، بينما كان السعر الأصلي 70 جنيه إسترليني، وفي وقت سابق من هذا الشهر، كان المتجر يبيع أيضاً مقلاة هوائية، بسعر أرخص من منتجات Ninja الشهيرة.

إذا كنت تبحث عن التسوق في متجرك المحلي للحصول على صفقات، فتأكد من التحقق مسبقاً لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مبيعات في المتاجر، يمكنك العثور على أقرب شركة B&M إليك باستخدام أداة تحديد مواقع المتاجر عبر الإنترنت.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها متاجر B&M الخصومات الكبرى قبل إغلاق أبوابها، حيث خفضت الأسعار بنسبة تصل إلى 75٪ قبل أن تغلق متجرها في شارع ساوثجيت في جلوستر، في يوليو من العام الماضي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X