سلسلة صيدليات في بريطانيا ستغلق أبوابها.. إليكم بعض الفروع
تابعونا على:

أخبار لندن

سلسلة صيدليات في بريطانيا ستغلق أبوابها.. إليكم بعض الفروع

نشر

في

1٬638 مشاهدة

سلسلة صيدليات في بريطانيا ستغلق أبوابها.. إليكم بعض الفروع

من المتوقع أن تقوم صيدلية لويدز بإغلاق أبواب أربعة كيميائيين في سوفولك وبريستول هذا الشهر، كما سيغلق بائع التجزئة فرعه في سينسبري في طريق وينترستوك، وبريستول، وطريق فيلكستو، إبسويتش، في 18 أبريل.

 

من المقرر أيضاً إغلاق ذا سينسبري في شارع فوكس دن، بريستول، في 19 أبريل، إضافة إلى ذلك، سيغلق الكيميائي في سينسبري في طريق هايكوكس، هافرهيل، في 23 أبريل.

كما قال المتحدث باسم صيدلية لويدز: “تقوم صيدلية لويدز بمراجعة عقارات الصيدلية المجتمعية وتبيع بعض الفروع بشكل انتقائي، لا يوجد متجر صيدلية لويدز معرض للإغلاق، باستثناء تلك الموجودة داخل ملكية سينسبري”.

وأضاف “غالبية مشتري هذه الفروع المختارة هم أصحاب صيدليات مستقلون ورجال أعمال محليون أظهروا أنهم ملتزمون بفرقنا الفرعية والمرضى، وهم في وضع جيد لتلبية الاحتياجات الصحية المستمرة للمجتمع المحلي، يسر فريق صيدلية لويدز أن ينضم زملائه من هذه المتاجر إلى الأعمال التجارية المحلية الناجحة، وأنه لن يكون هناك تغيير بالنسبة للمرضى في طريقة استخدامهم للصيدليات المحلية”.

أعلنت لويدز بالفعل إغلاق 237 من صيدلياتها، في محلات السوبر ماركت سينسبري بحلول نهاية العام وأغلقت 76 متجراً في عام 2022.

حيث كافحت الصيدليات، في جميع أنحاء المملكة المتحدة لسنوات بسبب التخفيضات في التمويل الحكومي والتكلفة المرتفعة للأدوية، كذلك يُطلب من الكيميائيين أيضاً الحصول على مزيد من الركود من NHS من خلال تقديم المزيد من الخدمات، مثل اللقاحات.

خسرت صناعة الصيدلة 1.6 مليار جنيه إسترليني في السنوات العشر الماضية، كما يكافح عقد الصيدلة الخاص بالخدمات الصحية لمواكبة التضخم، نتيجة لذلك، تواجه الصيدليات تخفيضات كبيرة في تمويلها الحقيقي، مما يؤدي إلى الإغلاق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X