سلسلة متاجر سانزبيري تطلق حملة توظيف ضخمة
تابعونا على:

أخبار لندن

سلسلة متاجر سانزبيري تطلق حملة توظيف ضخمة

نشر

في

1٬384 مشاهدة

سلسلة متاجر سانزبيري تطلق حملة توظيف ضخمة

 

أطلقت سلسلة متاجر سانزبيري حملة توظيف ضخمة لعيد الميلاد توفر 22.000 فرصة عمل للباحثين عن عمل في المملكة المتحدة. وستقدم أيضًا حوافز تشجيعية لسائقي التوصيل.

وأعلنت سلسلة السوبر ماركت عن “أكبر حملة توظيف على الإطلاق في عيد الميلاد” لضمان حصول العملاء على أفضل خدمة ممكنة في عيد الميلاد هذا العام.

وسيساعد الموظفون الجدد في Sainsbury وArgos في جميع أنحاء المتجر وخدمة العملاء وترتيب الأرفف وتعبئة وشحن وتسليم الطلبات عبر الإنترنت. وسيكون هناك 14.500 وظيفة متاحة في متاجر Sainsbury’s وArgos .

وتشمل سلسبة الوظائف 500 وظيفة مدير خدمة عملاء ومدير مبيعات.3.000 وظيفة لسائقي التوصيل عبر الإنترنت.4.500 وظيفة للعمل بالمستودعات والمخازن والخدمات اللوجستية التي تشمل الوكالات والجهات الخارجية.180 فرصة عمل في مراكز الاتصال.

وتنوي سانزبيري أيضًا معالجة النقص في سائقي الشاحنات من خلال تقديم حوافز مالية جديدة تصل إلى 500 جنيه إسترليني لكل من سائقي التوصيل عبر الإنترنت الجدد والحاليين الذين يسجلون في نوبات عمل إضافية خلال فترة عيد الميلاد.

وتقرر إتاحة الوظائف بداية من 1 أكتوبر/ تشرين الأول، أي قبل شهر كامل من العام الماضي لمساعدة الموظفين على الاستقرار. وستكون الوظائف موسمية بعقود محددة المدة تتراوح بين 3 و12 أسبوعًا حتى 8 يناير/ كانون الثاني 2022.

وقال كلو موريارتي، مجير البيع بالتجزئة في سانزبيري: “عيد الميلاد هو وقت ممتع للعمل في مجال البيع بالتجزئة لأي شخص يستمتع بمساعدة العملاء وينجح في العمل في بيئة جماعية شاملة. إذا كان هذا هو ما يحفزك، فنحن على استعداد للترحيب بك”.

ويمكن الاطلاع على الوظائف المتاحة في متجر سانزبيري من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني  sainsburys.jobs أو زيارة المتجر المحلي لمزيد من التفاصيل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X