آخر عروض سوبر ماركت موريسونس "Morrisons" صناديق الخضار بمبلغ 3 جنيهات إسترلينية
تابعونا على:

أخبار لندن

آخر عروض سوبر ماركت موريسونس “Morrisons” صناديق الخضار بمبلغ 3 جنيهات إسترلينية

نشر

في

1٬388 مشاهدة

آخر عروض سوبر ماركت موريسونس "Morrisons" صناديق الخضار بمبلغ 3 جنيهات إسترلينية

كتبت: ساندي جرجس

في عصر الهوس بنظافة الأكل، أصبحت بريطانيا أكثر اهتمامًا في الغذاء الصحي من أي وقت مضى.

وأعلن مؤخرًا سوبر ماركت موريسونس “Morrisons”، عن إطلاق عرض صناديق الخضروات بأسعار مخفضة أحدهم بمبلغ 3 جنيهات إسترلينية فقط، وذلك في محاولة لجعل الأكل الصحي أكثر سهولة وأسعاره في متناول الجميع.

ومن المقرر أن تطلق ثلاثة صناديق تمتلك مجموعة مختلفة من الخضروات للاختيار من بينها بأسعار معقولة للغاية.

وسيتم تسعير صندوق Organic Box”” بسعر 8 £ وسيتم تسعير “British Veg Box”  ب 5£، أما العرض الأفضل سوف يكون من نصيب “Wonky Veg Box” بسعر 3 جنيه إسترليني فقط.

آخر عروض سوبر ماركت موريسونس "Morrisons" صناديق الخضار بمبلغ 3 جنيهات إسترلينية

وعلى غرار العديد من خدمات توصيل الأغذية عبر الإنترنت المعروفة، فإن صندوق سعره 3 جنيهات استرلينية سيحتوي على ثمانية أنواع من الخضروات الموسمية مختلفة، بما في ذلك البطاطا والبصل والجزر والقرنبيط، ولكن بُعشر التكلفة.

وتأتي تلك الخضروات من خليط من مزارع البريطانيين والأجانب، وشراء واحدة من هذه الصناديق لن يساعدك فقط على توفير المال، بل أنه سيكون أمراً جيداً للبيئة أيضًا.

ويصل وزن كل صندوق إلى أربعة كيلوجرامات، وهو يحتوي على ما يكفي من الخضروات لإطعام أسرة مكونة من أربعة أفراد لمدة أسبوع، ويمكن شراؤه من المتجر ابتداءً من 28 سبتمبر ومن خلال خدمة توصيل “موريسونس” ابتداءً من 2 أكتوبر.

وقال أندي تود، بائع لخضروات في سوبر ماركت موريسونس : “لقد استمعنا للزبائن الذين قالوا لنا إنهم يريدون الخضروات أكثر ولكن بأسعار معقولة، إنها طريقة رائعة لعملائنا لشراء المنتجات البريطانية أو تناول الطعام موسميًا أو إطعام الأسرة لمدة أسبوع”.

ولمزيد من المعلومات حول صناديق خضروات موريسونس، يمكنكم زيارة الموقع من هنا..

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X