سوق العقارات في لندن يبلغ أبطأ مستوى له في خلال 8 سنوات
تابعونا على:

إخترنا لكم

سوق العقارات في لندن يبلغ أبطأ مستوى له في خلال 8 سنوات

نشر

في

794 مشاهدة

سوق العقارات في لندن يبلغ أبطأ مستوى له في خلال 8 سنوات

قال خبراء اليوم، إن سوق العقارات في لندن يبلغ الأن أبطأ مستوى له منذ ثماني سنوات، مع اتجاه ثلث أصحاب العقارات لبيع منازلهم بأقل من أسعار الطلب الأصلي.

ووفقًا لخدمة بيانات سوق العقارات هومتراكHometrack” “، كان معدل نمو سوق العقارت في لندن 1.9% على أساس سنوي، وفي تناقض صارخ كان عند 18% في عام 2014، ويأتي هذا بعد أبحاث أجريت في وقت سابق من هذا الشهر أظهرت أن أكثر من ثلث قوائم العقارات في لندن قد خفضت أسعارها.

وقال ريتشارد دونيل، مدير الأبحاث في هومتراك: “إن أسعار المنازل ارتفعت في لندن بنسبة 90% تقريبًا منذ عام 2009، وقد تباطأ سوق الإسكان في لندن الآن، وهي الآن في أدنى معدل نمو لها على أساس سنوي منذ عام 2011″.

وأضاف:” أن ذلك يعود إلى عدم القدرة على تحمل التكاليف فى العاصمة، فإن السوق سيتباطأ الأن ولفترة من الوقت حتى تجتمع الأسعار مع القدرة على تحمل التكاليف، حيث أن المزيد من الناس لا يستطيعون المشاركة في سوق العقارات بلندن”.

وتابع “حتى في مناطق مثل باركينغ Barking وداغينهام Dagenham، التي تعد واحدة من أرخص الأحياء في لندن، ليس هناك فرق كبير في أسعار المنازل بينها وبين الأحياء المحيطة”.

ووجدت بيانات من شركة هومتراك، وهي جزء من نفس المجموعة العقارية في زوبلا، أن 36.67 % من قوائم لندن قد خفضت من 32.34 في المائة في مارس، وكان متوسط التخفيض في لندن 7.24%، أي ما يعادل 52.457 جنيها إسترلينياً.

وكانت ريتشموند Richmond موطنا لأكبر نسبة مئوية من الممتلكات المخصومة 45.13%، بينما اتخذت نيوهامNewham  في الجزء الشرقي من العاصمة أصغر حصة 28.03%.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، انخفضت قيمة طلب شركة كليركينويل Clerkenwell العقارية من 8 ملايين جنيه استرليني إلى 4 ملايين جنيه إسترليني،  في ما قاله الخبراء أنه كان واحداً من أبرز الأمثلة على تراجع سوق العقارات بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال ماركو فوجاتشيا، مدير المبيعات لدى وكلاء كليركينويل، إن السعر انخفض ببطء مع تدهور أوضاع السوق، ووجه اللوم أيضًا إلى الزيادات في رسوم الطوابع.

وكشف بحث منفصل صدر اليوم من قبل وكلاء العقارات، جيمس بندليتون، أن أصحاب العقارات في منطقة واندسورث  Wandsworthيستمرون في منازلهم لفترة أطول على أمل الحصول على أعلى سعر، وفي مناطق مثل توتينغ بيكTooting Bec  وبرودوايBroadway، كانت العقارات في السوق لمتوسط ​​313 يومًا، مقارنة بمتوسط ​​لندن البالغ 163 يومًا.

وقالت لوسي بندليتون، مدير مؤسس الشركة، إن فترات البيع الطويلة أثبتت أن بيع المنازل في لندن يتم خلال ساعات، أو أن المشترين يدخلون في حرب منافسة، وهذه الإحصاءات تكشف عن الأعداد الهائلة من المنازل التي لا تباع”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X