سينسبري "Sainsbury" تطلق أول خدمة توصيل للمنازل بالدراجة الكهربائية في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

سينسبري “Sainsbury” تطلق أول خدمة توصيل للمنازل بالدراجة الكهربائية في المملكة المتحدة

نشر

في

2٬816 مشاهدة

سينسبري "Sainsbury" تطلق أول خدمة توصيل للمنازل بالدراجة الكهربائية في المملكة المتحدة

كتبت: ساندي جرجس

تطلق سلسلة متاجر سينسبري “Sainsbury” أسطول جديد من الدراجات الكهربائية لتوصيل الطلبات للمنازل في جنوب لندن، وهي التجربة الأولي من نوعها في المملكة المتحدة.

وستقوم خمسة دراجات كهربائية لا تصدر أي انبعاثات، بتوصيل ما يصل إلى 100 طلب في اليوم من متجر سينسبري الذي يقع ستريتهام كومون Streatham Common، كجزء من المبادرة الجديدة للسوبر ماركت.

وسيتم تزويد سينسبري بتلك الدراجات الكهربائية بواسطة شركة e-cargobikes، ولديها القدرة على حمل العديد من طلبات العملاء في كل مرة.

وسيكون العملاء المحليون الذين قاموا بالتسوق علي موقع الإنترنت الخاص بالمتجر، مؤهلين للحصول على الخدمة.

وستقوم هذه العملية التجريبية بإختبار ما إذا كانت تلك الدراجات الكهربائية وسيلة أكثر فاعلية لتوصيل الطلبات للعملاء الذين يعيشون في المدن المزدحمة.

وستكون الدراجات قادرة على استخدام طرق الدراجات لتجنب حركة المرور خلال ساعات الذروة في التوصيل، والوقوف في أقرب مكان إلى منازل العملاء، كما أنها ستكون مفيدة للبيئة ولن تنتج انبعاثات أو تلوث ضوضائي.

وقال كلوداج موريارتي، Director of Online في سينسبري: “يسعدنا أن نكون أول سوبرماركت يقوم بتجربة تسليم الطلبات للمنازل بواسطة دراجات كهربائية”.

وأضاف: “نبحث دائماً عن طرق جديدة للتأكد من أننا نستطيع تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وستساعدنا هذه العملية التجريبية في استكشاف ما إذا كانت هناك طريقة أكثر مرونة لتقديم السلع من سينسبري إلى أولئك الذين يعيشون في مدن مزدحمة”.

وفي حالة نجاح تلك العملية التجريبية، فسوف يتم طرحها إلى مناطق أخرى عبر المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X