شابة تونسية تدّعي أنها زوجة قصي خولي.. تتحدث عن معانتها معه وتهدده
تابعونا على:

منوعات

شابة تونسية تدّعي أنها زوجة قصي خولي.. تتحدث عن معانتها معه وتهدده

نشر

في

1٬082 مشاهدة

شابة تونسية تدّعي أنها زوجة قصي خولي.. تتحدث عن معانتها معه وتهدده

نشرت شابة تونسية تقيم في الولايات المتحدة تسمى مديحة الحمداني مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام تقول فيه أنها زوجة الفنان السوري قصي خولي.

وتحدثت مديحة في المقطع عن معاناتها وعلاقتها السيئة بقصي الذي تعرفت عليه خلال عملها في دبي عام 2004.

وكانت الشابة منهارة وتبكي وهي تتحدث في المقطع، وقالت أن الجميع يسيؤون لها ولابنها ويصفونها بأنها “بنت شارع”، وكل ذلك بسبب اختيارها الشخص الخطأ.

وقالت أنها ابنة عائلة محترمة، والتحقت بالعمل في شركات كبرى في دبي، مشيرة إلى أنه من المعيب على قصي أن يجعلها هي وابنها عرضة لأحاديث الناس بهذه الطريقة.

ولفتت مديحة إلى أن قصي في آخر لقاء له كان يدّعي أنه مثالي في علاقته بابنه، ولكنها لا تلومه لأنه معتاد عى التمثيل في العمل وفي الواقع أيضاً.

وتوعدت مديحة قصي بكشف الكثير من الحقائق على وسائل التواصل الاجتماعي إذا ظهر بمقابلة يكذب فيها من جديد، وقالت أنها صممت بما فيه الكفاية وأنها تسعى للحصول على حقها.

وقد أثار المقطع عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكك البعض في رواية مديحة، بينما انهال آخرون بالشتائم والألفاظ السيئة معبرين عن غضبهم تجاه قصي.

ولكن الفنان السوري لم يقم بالرد على كل ما ذكر، متجاهلاً ذلك ونشر فقط عبر حسابها ترويجاً لمشاركته في فعاليات صناع الأمل، كما نشر صوراً لطعامه الصحي.

وقد تسبب هذا التجاهل في إثارة غضب الجمهور الذي عاد لانتقاده ووصفه بكلمات سيئة.

https://www.instagram.com/tv/B8uFqZsJLcT/?utm_source=ig_embed

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X