شارك برأيك في ميرتون.. لمستقبلٍ أفضل!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

شارك برأيك في ميرتون.. لمستقبلٍ أفضل!

نشر

في

1٬424 مشاهدة

شارك برأيك في ميرتون.. لمستقبلٍ أفضل!

دعا مجلس ميرتون السكان للمساعدة في تشكيل مستقبل البلدة في أكبر برنامج للمشاركة في المجلس على الإطلاق. ويريد المجلس من السكان مشاركة آرائهم حول ما يجب أن تكون عليه أولوياتهم بعد الوباء.

سيقدم مجلس ميرتون للناس الفرصة للتحدث عن الكيفية التي غيّر بها الوباء أسلوب حياتهم وطموحاتهم المستقبلية فيما يتعلق بالمكان الذي يعيشون فيه.

وهذه الفرصة جزء من برنامج المشاركة الأوسع على الإطلاق للمجلس ، والذي يتضمن المسح السنوي للمقيمين وسلسلة من مجموعات المناقشة مع المنظمات المجتمعية بما في ذلك المجموعات الدينية ومجموعات الشباب والجمعيات الخيرية.

ستساعد الردود في تشكيل أساس أولويات المجلس وشركائه اعتبارًا من عام 2022 فصاعدًا. وسيبدأ المجلس في تقييم الردود في سبتمبر / أكتوبر.

قال المستشار أوين بريتشارد ، عضو مجلس الوزراء المعني بالأداء والتعافي والاقتصاد المحلي بالمجلس: “لقد شعر الجميع بتأثير الوباء بطرق مختلفة, بالنسبة للبعض كان مدمرًا حقًا ، بينما بالنسبة لغالبيتنا كانت الحياة تتغير”!

“المجلس – مثلنا جميعًا – يحاول تحديد التغييرات التي يجب الاحتفاظ بها، وكيفية التكيف مع بريطانيا في مرحلة ما بعد الوباء”.

وتابع: “سواء كان الأمر يتعلق بتغيير الطريقة التي نسافر أو نعمل بها، أو الرغبة في قضاء المزيد من الوقت في الخارج، أو تغيير الطريقة التي نريد بها تقديم الخدمات الأساسية، لدينا جميعًا فكرة عما نريد أن يبدو عليه مستقبلنا”.

“موقع ميرتون هو فرصة لسكاننا ليخبرونا بما يفكرون به ، وماذا يريدون – وما لا يريدون. وتتمثل مهمتنا في الاستماع وفهم ما تغير للناس ، ثم بناء أولوياتنا حول آراء الناس.

“لذا ، بالنسبة لأي شخص يعيش أو يعمل في ميرتون، كل ما نطلبه هو أن تأخذ 15 دقيقة أو نحو ذلك لزيارة الموقع وإخبارنا برأيك.”

الجدير بالذكر أن الموقع سيبقى متاحا حتى 7 يوليو. لتبادل وجهات النظر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X