شاشة خارجية عملاقة في مانشستر للأحداث الرياضية الصيفية
تابعونا على:

رياضة

شاشة خارجية عملاقة في مانشستر للأحداث الرياضية الصيفية

نشر

في

1٬490 مشاهدة

شاشة خارجية عملاقة في مانشستر للأحداث الرياضية الصيفية

ستظهر شاشة عملاقة في وسط مدينة مانشستر قبل الجدول الزمني المزدحم للأحداث الرياضية هذا الصيف. وتعد الألعاب الأولمبية وويمبلدون من بين الأحداث والمباريات التي سيتم عرضها في “توني ويلسون” اعتبارًا من الشهر المقبل.

حيث سيتم بث الأحداث الضخمة على الهواء مباشرة في ساحة First Street، والتي كانت مليئة بكراسي الاستلقاء في السنوات السابقة. وستتوفر مشروبات في الهواء الطلق أيضاً.

سيبدأ برنامج Summer of Sport في 28 يونيو مع بطولة ويمبلدون للتنس الشهيرة عالميًا وستختتم في 13 أغسطس.

تشمل الأحداث الرياضية الأخرى المدرجة على مشروع القانون سباق فرنسا للدراجات بين 26 يونيو و 18 يوليو ، وسباق الفورمولا 1 البريطاني في 18 يوليو ، ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بين 23 يوليو و 8 أغسطس. ولم يتم الإعلان عن عرض أي من مباريات EUFA Euro.

وقالت صوفي ستيفنسون، مديرة العقارات في فيرست ستريت: “نتطلع إلى بدء موسم الصيف في فيرست ستريت, وإن إقامة مثل هذه الأحداث المفتوحة والشاملة هو متعة كبيرة, ونحن نحب الترحيب بالمقيمين ومجتمع مانشستر الأوسع”.

“أصبح Summer of Sport at First Street من الأنشطة الرئيسية في المدينة التي تضم عروض طعام وشراب رائعة ، فضلاً عن المتعة الرائعة للأحداث الرياضية.

وأضافت: “بعد الآثار المدمرة للوباء ، أصبحت القدرة على استضافة برنامج Summer of Sports بأمان, وأكثر إثارة هذا العام حيث نعود للاحتفال بمجتمع First Street الديناميكي، مع استمرار احترام الحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات لمنع انتشار Covid -19 “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X