شاطئ بريطاني خلاب يعود لزمن الـ viking وفيه أفضل المطاعم.. أين يقع؟
تابعونا على:

أماكن مميزة

شاطئ بريطاني خلاب يعود لزمن الـ viking وفيه أفضل المطاعم.. أين يقع؟

نشر

في

2٬411 مشاهدة

شاطئ بريطاني خلاب يعود لزمن الـ viking وفيه أفضل المطاعم.. أين يقع؟

يقع شاطئ Viking Bay على ضفاف مدينة كينت البريطانية، حيث تتميز هذه الجوهرة المخفية بإطلالات خلابة على البحر وشاطئ رملي جميل ومجموعة من مناطق الجذب للزوار من جميع الأعمار.

 

هذا الشاطئ سُمّي كواحد من أجمل الأماكن في بريطانيا، حيث يحتوي على أفضل مطاعم الأسماك والبطاطا عالمياً، ويمكن الوصول إليه بالقطار من بروملي ساوث في غضون ساعة و 40 دقيقة، أو 90 دقيقة بالسيارة عبر الطريق السريع M20.

ويتمتع شاطئ Viking Bay بتاريخ غني حيث يعود إلى غزو الفايكنج لبريطانيا في القرن التاسع، وسمي بذلك نسبةً إلى الغزاة الذين استخدموا الخليج كنقطة هبوط لغاراتهم على الساحل البريطاني.

مكان مناسب للأنشطة الرياضية

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أنشطة فإن شاطئ Viking Bay لديه الكثير ليقدمه، حيث تشتهر المدينة بالرياضات المائية، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب الأمواج والتجديف، وتضم المدينة أيضاً مسبحاً ومركزًا ترفيهيًا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك التسلق الداخلي والاسكواش وكرة الريشة.

مطاعم وبارات فاخرة

يعتبر شاطئ Viking Bay موطناً لمجموعة من المطاعم والمقاهي والبارات المميزة، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة غداء أو وجبة مسائية، حيث يمكن للزوار تذوق نكش البحر البريطاني التقليدي، مثل أفضل الأسماك والبطاطا المقلية في البلاد في Star of the Sea.

إلى جانب ذلك، فإن Viking Bay يضم عدد من المعالم السياحية الشهيرة، حيث يقدم مجموعة من الألعاب لا سيما الأفعوانية والدودجمز، والانزلاق العملاق، وتضم الحديقة أيضاً مجموعة من الألعاب والأكشاك.

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X