شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن
تابعونا على:

أخبار لندن

شاهد بالصور: آيكيا “IKEA” تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن

نشر

في

2٬166 مشاهدة

شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن

كتبت: ساندي جرجس

كشفت شركة الأثاث السويدية العملاقة آيكيا “IKEA”، عن أفضل الصور الداخلية الأكثر إحتمالًا أن تكون في منازلنا في العقود الثلاثة المقبلة، وذلك خلال احتفالها بالعام ال 30 لوجودها في المملكة المتحدة هذا الشهر.

واستمرت احتفالية “IKEA” لمدة أربعة أيام، تعرض خلالهما كيف يمكن أن تكون منازلنا بعد 30 عامًا من الأن، أي في عام 2047.

وكشفت آيكيا عن شكل مفاتيح الضوء في المستقبل حيث سيكون بها شيئا من الماضي، كما أن أصحاب المنازل يختارون جدار كامل من الإضاءة الذكية التي سوف تتبعه حيثما يتحرك عبر الغرفة.

وأشارت شركة الأساس إلى أنه في المستقبل لا يكون هناك انتظار لمدة 12 أو14 أسبوع لإستلام كراسي جديدة، كما أن كل الأثاث لديها سوف يكون مطبوع “3D”.

وستوفر الشركة النباتات المنزلية، ونباتات المطبخ التي تنمو بطريقة الزراعة المائية، وهي طريقة لزراعة النباتات التي تعطينا المواد الغذائية ولكن دون تربة.

وأخيرًا، لن يكون هناك سبب للنظر في هاتفك كل صباح، حيث أن المرايا الذكية فائقة التكنولوجيا سوف تكون قادرة على تقديم كل من الوقت والطقس.

شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن شاهد بالصور: آيكيا "IKEA" تكشف عن شكل منازل المستقبل بعد 30 عام من الآن

وأستولت آيكيا على “تاون هاوس “townhouse حتي يوم 21 أكتوبر، لإظهار التصميمات الداخلية الحديثة لسكان لندن، كما لتجعلك تلقي نظرة على التصميمات القديمة منذ ال 30 عامًا لها هناك.

وعندما تتوجه إلى شارع اليونان “Greek Street” تجد أربعة طوابق تحولت إلى غرف معيشة تحدد عصر سابق، ذات أثاث الإكريليك اللامع والجدران المتشابكة التي كانت منتشرة في الفترة من عام 2000 إلى 2009، مما يتيح للزوار رؤية تصميمات السنوات الماضية جنبًا إلى جنب مع ما يمكن توقعه في المستقبل.

وفي المساء تتحول كل غرفة إلى مكان للإحتفالية، حيث تسمع الموسيقى ويتم تقديم المواد الغذائية والمشروبات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X