شبكة النساء الممكنات (EWN) تعقد مؤتمرها السنوي الأول في لندن
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

شبكة النساء الممكنات (EWN) تعقد مؤتمرها السنوي الأول في لندن

نشر

في

1٬184 مشاهدة

شبكة النساء الممكنات (EWN) تعقد مؤتمرها السنوي الأول في لندن

عقدت شبكة النساء المُمكَّنات (EWN) مؤتمرها السنوي الأول يوم الأحد، 29 يناير 2023، في ستانمور، لندن الكبرى. في إطار مواصلة هذه الشبكة لبناء علاقات قوية عبر مجتمعات متعددة لتمكين النساء البريطانيات من أصل عرقي من تحقيق طموحاتهن.

 

“نحن متحمسون للغاية بشأن افتتاح شبكة النساء المُمكَّنات! هناك الكثير من النساء الرائعات والمبدعات من أقليات عرقية سطرن أروع قصص النجاح، ونحن بدورنا نريد أن نتأكد من أننا نقدم المزيد من الأدوات التي يحتاجونها للتألق”، بهذه الكلمات علقت المؤسستان المشاركتان في شبكة النساء المُمكَّنات، الدكتورة فرح لطيف وزينب الكاظمي.

 

شبكة النساء الممكنات (EWN) تعقد مؤتمرها السنوي الأول في لندن

 

ضمّت الفعالية مجموعة رائعة من المتحدثين الملهمين الذين يتمتعون بسجل حافل في المهن أو الأعمال أو وظائف الشركات الخاصة بهم، والذين تحدثوا عن تجاربهم وشاركوا نصائحهم للنجاح، وأقيمت أيضاً ورشة عمل قائمة على المهارات اللازمة لتزويد النساء بالأدوات التي يحتجنها لتحقيق أهدافهن في عام 2023.

بدورها قدمت مدربة الأداء، ليلى داتو، ورشة عمل حول الأحلام الكبيرة للعام المقبل، وتصور ما تريده لعام 2023 وقدمت توجيهات لتحويل الرؤية إلى حقيقة واقعة، أما الورشة الثانية، فقدمتها كل من فرح لطيف وزينب الكاظمي، مؤسستا شبكة النساء المُمكَّنات، اللتان ستقدمان أيضاً ورشة عمل قائمة على المهارات حول “اكتساب العقلية الصحيحة لتحقيق الأهداف في عام 2023” و “فن الترويج”.

أيضاً قدمت مصممة الأزياء، سابا داد، ورشة عمل بعنوان “كسر الأسقف الزجاجية: بناء مهنة ناجحة في عالم تنافسي”، وشاركت قصتها المهنية والشخصية التي أهلتها لتحقق مسيرة مهنية ناجحة في صناعة الأزياء امتدت لأكثر من عشرين عاماً لأمثال بربري وتومي هيلفيغر.

من جهة أخرى، كانت صوفيا شودري، مؤسسة ومبتكرة Rotibox، حاضرة في هذا الحدث، حيث أخذت المندوبين خلال رحلتها إلى النجاح، حيث تتمثل مهمتها في جعل الحياة أسهل لصانعي الروتي وبالتالي الحفاظ على ثقافة جنوب آسيا الجميلة على قيد الحياة وإلهام النساء الأخريات للاعتقاد بأن أي شيء ممكن.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يعد فرصة رائعة للحصول على تدريب من قبل محترفين ويهدف إلى تقديم يوم رائع يوفر تحولات تحويلية ولحظات مضيئة وأدوات للتغلب على عقبات التفكير، مع توفير المتعة والتمكين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X