شراكة جديدة بين جرينتافي السعودية ونادي ويست هام الإنجليزي
تابعونا على:

بريطانيا

شراكة جديدة بين جرينتافي السعودية ونادي ويست هام الإنجليزي

نشر

في

692 مشاهدة

شراكة جديدة بين جرينتافي السعودية ونادي ويست هام الإنجليزي

أعلنت منصة اكتشاف مواهب كرة القدم السعودية، جرينتافي، عن شراكة جديدة مع نادي ويست هام الإنجليزي لكرة القدم، بحيث تكون جرينتافي المنصة الحصرية لإكتشاف المواهب الكروية للنادي.

وقال النادي اللندني في بيان له: “يسر ويست هام يونايتد أن يعلن أن ” Grintafy” منصة المواهب الرائدة في الشرق الأوسط، والتي يتواجد فيها أكثر من نصف مليون لاعب، ستصبح أحدث شريك رسمي للنادي. حيث يمكن مع غرنتافاي للاعبي كرة القدم الطموحين بناء ملف شخصي وإنشاء سيرتهم الذاتية الكروية وإبراز مواهبهم.

وستشهد الشراكة الجديدة متعددة السنوات حضور جرينتافي عبر القنوات الرقمية العالمية المتنامية للنادي بالإضافة إلى أن تصبح الشريك التقديمي لجميع الأحداث البارزة في مباريات الأكاديمية. وستشهد العلاقة أيضًا قيام مدربي أكاديمية ويستهام يونايتد بتقديم برامج تدريبية في الشرق الأوسط.

وتنص الاتفاقية كذلك على أن تقوم منصة جرينتافي باستضافة الطاقم التدريبي لنادي ويستهام في المملكة العربية السعودية في حدث ضخم وتجارب أداء كبيرة تضم العديد من اللاعبين ليتم اختيار مواهب كروية من بينهم.

الجدير بالذكر أن جرينتافي تأسست في 2018 ولديها أكثر من 500000 لاعب على المنصة وحصلت على تمويل من عدة جهات بينها استثمار العام الماضي من مركز أرامكو لريادة الأعمال “واعد” بقيمة 4.7 مليون ريال سعودي (1.25 مليون دولار أمريكي)، وبمشاركة من نافذة المستقبل للاستثمارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X