شركة أوبر ترفع أسعارها 25% في جميع أنحاء لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة أوبر ترفع أسعارها 25% في جميع أنحاء لندن

نشر

في

2٬682 مشاهدة

شركة أوبر ترفع أسعارها 25% في جميع أنحاء لندن

في الوقت الذي يكافح فيه العديد من سكان لندن للحصول على سيارات أجرة بسبب نقص السائقين والطلب المتزايد، أعلنت شركة أوبر عن رفع أسعارها، في جميع أنحاء لندن، وذلك في محاولة لتشجيع السائقين على تلبية الطلب المتزايد.

ومن المتوقع أن ترتفع أسعار أوقات الذروة لمطارات Gatwick وHeathrow وLuton وStansted بنسبة 25%، بينما سيرتفع الحد الأدنى للأوبر من 50 بنساً إلى 5.50 جنيه إسترليني.

وقال متحدث باسم الشركة: “إننا نجري هذه التغييرات للمساعدة في توفير تجربة أفضل للراكب، من خلال تسجيل المزيد من السائقين لتلبية الطلب المتزايد.

“نعلم أن الأشخاص يعتمدون على أوبر لحجز رحلة آمنة في جميع أنحاء لندن، وستساعد هذه الزيادة الصغيرة في الأسعار على تقليل أوقات الانتظار، وكما هو الحال دائماً، سيحصل الركاب على تقدير للأجرة قبل حجز رحلتهم.”

وأكد ان أوبر لديها عدداً مشابهاً من السائقين كما كان قبل الوباء، لكنها شهدت ارتفاعاً في الطلب من العملاء، أدى هذا النقص في السائقين إلى زيادة “التسعير المفاجئ” خلال فترات الازدحام الشديد.

وقال انه يمكن لأوبر رفع تعريفاتها العادية بمقدار 1.8 ضعفاً، لكن جزء من المشكلة أيضاً هو أن سائقي سيارات الأجرة يستخدمون بشكل متزايد العديد من التطبيقات المختلفة، وليس فقط أوبر.

لكنها تعد من بين أرخص تطبيقات سيارات الأجرة للعملاء، مما يعني أن السائقين لديهم حافز لإلغاء الحجوزات إذا حصلوا على عرض أفضل من أجرة على تطبيق آخر.

وفي سبتمبر، خطط سائقو أوبر لإضراب لمدة 24 ساعة في المدن الكبرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة للاحتجاج على الأجور والظروف السيئة.

وتعاني العديد من شركات تأجير سيارات الأجرة من نقص السائقين، حيث استسلم العديد من سائقي سيارات الأجرة السابقين أثناء الوباء، وعاد الكثير منهم إلى بلدانهم الأصلية أو للعثور على عمل آخر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X