شركة أوبر توفر توصيل مجاني ووجبات للعاملين في المستشفيات البريطانية
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة أوبر توفر توصيل مجاني ووجبات للعاملين في المستشفيات البريطانية

نشر

في

822 مشاهدة

شركة أوبر توفر توصيل مجاني ووجبات للعاملين في المستشفيات البريطانية

ستقدم Uber رحلات ووجبات مجانية لموظفي NHS الذين يعملون على خط المواجهة في في المعركة مع فايروس الكورونا. اعتبارًا من الأول من أبريل، حيث يمكن للعاملين الصحيين الاشتراك للحصول على رحلة من 200.000 رحلة مجانية عبر Uber و 100.000 عملية توصيل من Uber Eats خلال جائحة Covid-19.

وقالت الشركة إن تغطية الوجبات والرحلات يمكن أن تساعد في تقليل الضغط على الأبطال الذين يساعدون المرضى المتضررين. وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من تجاوز عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في المملكة المتحدة بعد الإصابة بالفيروس 6000 شخص.

ستلتزم الخدمة بـ 200.000 رحلة مجانية تصل قيمتها إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا بينما ستغطي Uber Eats الموظفين بقسيمة بقيمة 10 جنيهًا إسترلينيًا يمكنهم استخدامها لشراء وجبة من المطاعم والمتاجر في أكثر من 150 مدينة ومدينة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. يمكن لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني NHS أن يطالب بالركوب والوجبات المجانية عن طريق الاشتراك في موقع Uber الإلكتروني.

قال وزير الصحة مات هانكوك ، الذي أعلن أنه أظهر اختبارًا إيجابيًا للفيروس: “ لكل شخص دور يلعبه في جهودنا الوطنية لمساعدة NHS على معالجة الفيروس ، لذلك من الرائع أن نرى أوبر يلعب دوره من خلال تقديم وجبات الطعام و رحلات للعمل لموظفي NHS المتميزين لدينا. يمكن لعمال NHS في لندن أيضًا استخدام دراجات Uber’s Jump مجانًا للوصول إلى العمل والعودة منه. تعمل Jump في أحياء لندن من Camden و Islington و Kensington و Chelsea و Hackney.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X