شركة "إلينغتون" العقارية في دبي تنظم معرضاً خاصة بالمستثمرين في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

شركة “إلينغتون” العقارية في دبي تنظم معرضاً خاصة بالمستثمرين في لندن

نشر

في

766 مشاهدة

شركة "إلينغتون" العقارية في دبي تنظم معرضاً خاصة بالمستثمرين في لندن

تنظم شركة التطوير العقاري في دبي “إلينغتون” معرضاً خاصاً للمستثمرين في العاصمة البريطانية لندن في نهاية شهر أغسطس الجاري.

ويعد الهدف من هذا الحدث هو التعريف بالعروض والفرص الاستثمارية المتاحة في مشاريع الشركة في دبي مثل “بلغرافيا هايتس 2″، “ويلتون بارك ريزيدنسز” و”بلغرافيا سكوير”.

وسيقوم الاستشاريون في الشركة بتقديم نصائح ومعلومات قيمة متعلقة بمزايا الاستثمار في الإمارات مثل إعفاء الاستثمارات العقارية من الضرائب، والعوائد الأعلى على الاستثمار.

كما سيقدم ممثلو شركة “إلينغتون” للمستثمرين معلومات شاملة عن سوق العقارات السكنية في دبي والمبادرات الحكومية التي تدعم نمو لقطاع والتي تتضمن منح التأشيرات طويلة الأمد للمستثمر العقاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المستثمرين العالميين يشكلون شريحة كبيرة من عملاء الشركة بفضل مشاريعها التي تركز على أعلى معايير التميز العالمية في جودة البناء والتصميم، إلى جانب التزامها بتسليم الوحدات في الوقت المحدد.

وتتميز مشاريع الشركة بمواقعها الحيوية في دبي والتي تقع بالقرب من أبرز الوجهات السياحية والتجارية والترفيهية ومراكز الأعمال.

وتقدم “إلينغتون” خطط سداد مرنة في إطار التسهيلات التي تقدمها للمستثمرين من بريطانيا، وتحقق مشاريع الشركة عوائد قوية باستمرار تتراوح بين 7-10% سنوياً مقارنة بسوق العقارات في بريطانيا والتي تسجل عوائد بنسبة 2% فقط.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X