شركة إيزي جيت تلغي المزيد من رحلات الطيران من وإلى المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة إيزي جيت تلغي المزيد من رحلات الطيران من وإلى المملكة المتحدة

نشر

في

2٬515 مشاهدة

شركة إيزي جيت تلغي المزيد من رحلات الطيران من وإلى المملكة المتحدة
بعد إلغاء 62 رحلة يوم أمس الاثنين. من المتوقع أن تلغي شركة إيزي جيت المزيد من رحلات الطيران في الأيام المقبلة بسبب ارتفاع مستويات غياب الموظفين. ومن المرجح إيقاف نحو 60 من رحلات الطيران من وإلى المملكة المتحدة اليوم الثلاثاء.
حيث ألغت الخطوط الجوية البريطانية ما لا يقل عن 115 رحلة من وإلى مطار هيثرو يوم الاثنين وواجه المسافرون صعوبة في إتمام رحلاتهم قبل عيد الفصح، وهي أول عطلة منذ انتهاء قيود السفر بسبب فيروس كورونا.
كما أُجبرت شركة هيثرو إكسبرس على إلغاء رحلتين بعد أن صُدم شخص ما بقطار قرابة الساعة الخامسة صباحًا يوم الثلاثاء في مطار غرب لندن. وشهد مطاري مانشستر وهيثرو تأخيرات واسعة النطاق خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وكانت  شركات الطيران تضررت من غياب الموظفين بسبب الإصابة بفيروس كورونا مما أدى إلى إيقاف مئات الرحلات الجوية. وقال متحدث من مطار هيثرو إنهم لا يستطيعون التنبؤ بمدى استمرار طوابير الانتظار مع استمرار ارتفاع أعداد الركاب.
وقال متحدث من شركة إيزي جيت إن غياب الموظفين كان ضعف المستوى الطبيعي بسبب فيروس كورونا. وقال إن الشركة قررت إلغاء المزيد من الرحلات مسبقًا “من أجل إشعار العملاء”. وأضاف: “نتواصل مع العملاء مباشرة ونوفر لهم الخيارات المتاحة”. وتابع: “نتوقع مستويات مماثلة من الإلغاءات الوقائية خلال الأيام المقبلة بسبب استمرار ارتفاع مستويات المرض”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X