شركة ازياء بريطانية تكشف عن خطة الترتيب الطوعي للشركة بعد تضررها جراء جائحة كورونا
تابعونا على:

إخترنا لكم

شركة ازياء بريطانية تكشف عن خطة الترتيب الطوعي للشركة بعد تضررها جراء جائحة كورونا

نشر

في

936 مشاهدة

شركة ازياء بريطانية تكشف عن خطة الترتيب الطوعي للشركة بعد تضررها جراء جائحة كورونا

كشفت سلسلة متاجر New Look النقاب عن اقتراحها لخطة الترتيب الطوعي للشركة بعد مفاوضات مع الملاك، في خطة تهدف إلى نقل مئات المتاجر إلى نموذج إيجار مرتبط بحجم المبيعات.

في وقت سابق من هذا الشهر، قالت شركة الأزياء  التي تضررت من أزمة فيروس كورونا، إنها تتحدث مع البنوك وحملة السندات حول إعادة رسملة الأعمال. أعلنت اليوم أنها حصلت على دعم 80٪ من حاملي سنداتها و 100٪ من بنوكها لإعادة الرسملة، بشرط أن يتم إطلاق CVA اليوم.

CVA هي طريقة إعادة الهيكلة التي تستخدمها الشركات عادةً لإلغاء المتاجر أو تقليل مدفوعات الإيجار. كجزء من CVA ، تريد New Look نقل معظم متاجرها إلى نموذج إيجار قائم على معدل دوران ، وهي طريقة للسماح للمستأجرين بدفع الإيجار بناءً على أداء المبيعات.

كان على New Look إغلاق المتاجر بسبب إغلاق Covid-19 ولم يكن بإمكانها إعادة فتحها إلا اعتبارًا من 15 يونيو. حتى قبل الفيروس ، كانت تصارع الرياح المعاكسة في High Street ، مثل ارتفاع معدلات الأعمال.

قال الرئيس التنفيذي نايجل أودي اليوم: “لقد غيرت Covid-19 بيئة البيع بالتجزئة إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، مما أدى إلى تسريع التحول الهيكلي الدائم في إنفاق العملاء وسلوكهم من البيع بالتجزئة الفعلي إلى الإنترنت ، وهو ما رأيناه في التداول الأخير. على الرغم من ذلك ، ما زلنا نعتقد بشكل أساسي أن المتجر الفعلي يلعب دورًا مهمًا في سوق التجزئة بشكل عام وإستراتيجيتنا متعددة القنوات “.

لكنه أضاف: “ومع ذلك ، فإن حجم وسرعة التحول في سلوك المستهلك والثقة على الصعيد الوطني يتطلب تغييرًا في طريقة هيكلة عقود الإيجار من أجل إدارة عدم اليقين بحيث يتقاسم أصحاب المصلحة المخاطر والعوائد ، ولضمان استمرارية الأعمال. ”

يشتمل الاقتراح على فترات راحة للمالك لجميع المتاجر، مما يمنح الملاك فرصة للخروج من عقد الإيجار إذا كانوا يعتقدون أن بإمكانهم تحديد مستأجر بديل بشروط محسنة. قالت New Look أن هذا يوفر أقصى قدر من المرونة لأصحاب العقارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X