شركة التطوير العقاري "أجدان" تستعرض مشاريعها الفاخرة في متجر هارودز لندن
تابعونا على:

بريطانيا

شركة التطوير العقاري “أجدان” تستعرض مشاريعها الفاخرة في متجر هارودز لندن

نشر

في

805 مشاهدة

شركة التطوير العقاري "أجدان" تستعرض مشاريعها الفاخرة في متجر هارودز لندن

تستعرض شركة أجدان للتطوير العقاري في متجر هارودز الشهير في لندن مجموعة من مشاريعها النخبوية، في جناح خاص يقع في الطابق الخامس من المتجر ويستمر حتى 28 أغسطس، وذلك ضمن رؤية “أجدان” لتعزيز أسلوب الحياة الذي يجمع الرفاهية والابتكار في المملكة العربية السعودية.

 

مشاريع أجدان المعروضة في متجر هارودز

مشروع إنفيتيتي

من ضمن المشاريع المعروضة مشروع إتفيتيتي المتميز بالأناقة والابتكار، والذي يقام على مساحة إجمالية تبلغ 45,510 مترًا مربعًا، ويضم أكثر من 480 وحدة سكنية في ثلاثة أبراج تطل على ساحل الخليج العربي شمال مدينة الخبر، بالإضافة إلى 20,000 مترًا مربعًا من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي.

مشروع “بايفرونت” الوجهة المرتبقة 

كما سيكون متاح في الجناح معلومات عن مشروع “بايفرونت”، الوجهة الشاطئية المرتقبة التي تمثل الشاطئ المعياري الأول من نوعه في المملكة، حيث يتميز المشروع بامتداده على ساحل مدينة الخبر، لمساحة تزيد عن 100,000متر مربع، ويضم مجموعة من المتاجر ذات التصاميم المميزة، والمطاعم العالمية والمرافق الترفيهية للأفراد والعائلات.

كذلك، يتيح الجناح أيضاً التعرف على مشاريع الفلل السكنية الراقية من أهمها “رسين” و”البحيرات”، التي تعكس التزام “أجدان” بتطوير القطاع العقاري ورفع مستوى جودة الحياة في المملكة، ومشروع ذات الجمال الآخاذ.

لمحة حول شركة أجدان للتطوير العقاري 

أجدان للتطوير العقاري هي شركة تابعة لشركة الأولى القابضة وتعتبر أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية،  تركّز “أجدان” على تنفيذ مشاريع تتلاءم مع الحياة اليومية المعاصرة، ومن أبرز مشاريعها قرية المطاعم وصالات السينما العالمية التي تم تنفيذها بالتعاون مع شركات المشاريع الترفيهية، مثل “أجدان ووك”، و”أجدان رايز”، وفندق أجدان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X