السعودية: شركة الخزامى للاستثمار وتطوير العقارات الفاخرة
تابعونا على:

السعودية

السعودية: شركة الخزامى للاستثمار وتطوير العقارات الفاخرة

نشر

في

250 مشاهدة

السعودية: شركة الخزامى للاستثمار وتطوير العقارات الفاخرة

شركة الخزامى للاستثمار هي الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في مجال تطوير وإدارة العقارات التجارية الفاخرة.

 

متى تأسست شركة الخزامى؟

تأسست عام 1995، كانت الشركة الرائدة في تطوير وإدارة العقارات التجارية الفاخرة في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من خلال الجمع بين الاستثمارات الذكية في العقارات الرئيسية، والرؤية المتميزة لاتجاهات الغد، والنهج المبتكر للإدارة، تضع الخزامى باستمرار المعيار في كل من المعايير التشغيلية والجمالية.

إنجازات وأعمال شركة الخزامى

هذا الإرث الغني الذي بدأت برسمه الشركة يتضمن عدداً من الإنجازات الأولى في المملكة منها أول ناطحة سحاب، أول مجمع متعدد الاستخدام، وأول فندق مع خدمة النادل الشخصي على مدار الساعة وغيرها الكثير من المعالم البارزة.

تمتاز اللشركة بنموذج أعمال متنوع يغطي ملكية واستثمار وإدارة العقارات في قطاعات الضيافة وتجارة التجزئة والمكاتب، إنها العلامة التجارية الوحيدة المستوحاة محليًا في قطاع الضيافة والتي تتمتع بمحفظة واسعة النطاق، بما في ذلك المنتجعات الترفيهية وفنادق رجال الأعمال في وسط المدينة.

أهداف شركة الخزامى

تواصل الخزامى تعهدها بالوفاء لمسؤوليتها المدنية خلال مشوار نموها المستمر، فمع كل فندق تملكه أو تقوم بإدارته، تتطلع الشركة إلى خلق فرص وتحسينات جديدة في المجتمع المحلي، بالإضافة إلى ابتكار أجواء عصرية ورائدة حيث تستطيع الأعمال، النشاطات الترفيهية والسياحية أن تزدهر.

تُصنف شركة الخزامى ضمن أفضل 100 شركة في المملكة العربية السعودية وتحتل مكانة بين الشركات الثلاث الأولى في قطاع الضيافة.

X