شركة الرحلات السياحية"جيت تو هوليدايز" في بريطانيا تطلق برنامج الأماكن المجانية للأطفال
تابعونا على:

أماكن مميزة

شركة الرحلات السياحية”جيت تو هوليدايز” في بريطانيا تطلق برنامج الأماكن المجانية للأطفال

نشر

في

1٬205 مشاهدة

شركة الرحلات السياحية"جيت تو هوليدايز" في بريطانيا تطلق برنامج الأماكن المجانية للأطفال

أطلقت شركة “جيت تو هوليدايز” أكبر مشغل ومنظم للرحلات السياحية في المملكة المتحدة، الآلاف من عروض العطلات المائية مع برنامج الأماكن المجانية للأطفال في عام 2024.

 

وستشمل عطلة الحزمة الخاصة بك رحلات العودة والإقامة، وبدل أمتعة يبلغ 22 كغ وعمليات نقل ذهاب وعودة، بغض النظر عن الفندق الذي تختاره.

تتوفر الرحلات من 11 مطارًا في جميع المملكة المتحدة، بما في ذلك مطار لندن ستانستيد وبرمنغهام ومانشستر وجلاسكو وبريستول وليدز، وفي العام المقبل، ستتمكن أيضًا من السفر من مطار ليفربول جون لينون، تتضمن معظم صفقات أماكن الأطفال المجانية أيضًا ساعات طيران مناسبة للعائلة.

إليك أفضل العروض في عطلات الملاهي المائية الصيف المقبل:

  • 7 ليالٍ بالخدمة الذاتية في AluaSun Lago Park في كالان بوش ، مينوركا – بدءًا من 497 جنيه إسترليني (مع مكان مجاني للطفل).
  • 7 ليالٍ بالخدمة الذاتية في Royal Sun Apartments and Action Waterpark في صني بيتش ، منطقة بورجاس – بدءًا من 584 جنيه إسترليني (مع مكان مجاني للطفل).
  • 7 ليالٍ بالخدمة الذاتية في Aliathon Aegean & Aphrodite Waterpark في Paphos Resort ، قبرص – بدءًا من 605 جنيه إسترليني (مع مكان مجاني للطفل).
  • 7 ليالٍ بالخدمة الذاتية في كورال لوس أليسيوس ومنتزه سيام بارك المائي في لوس كريستيانوس ، تينيريفي – بدءًا من 676 جنيهًا إسترلينيًا (مع مكان مجاني للطفل).
  • 7 ليالٍ شاملة كليًا في LIVVO Hotels Lago Taurito & Waterpark (المعروفة سابقًا باسم Paradise Lago Taurito & Waterpark) – بدءًا من 680 جنيه إسترليني (مع مكان مجاني للطفل).
  • 7 ليالٍ شاملة كليًا في Club Mac Alcudia Resort & Waterpark في ألكوديا ، مايوركا – بدءًا من 761 جنيه إسترليني (مع مكان مجاني للطفل).

كما يمكنك تأمين إجازتك الصيفية القادمة مع ودائع تبدأ من 60 جنيه إسترليني وإعداد خطط دفع بدون فوائد.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع مكتشف أماكن الأطفال المجاني في “جيت تو هوليدايز” بعد ذلك، يمكنك اختيار التاريخ الذي يناسبك وتحديد وجهتك، أيًا كان العرض الذي تختاره للبالغين، فسيتم تطبيقه تلقائيًا على مكان الأطفال المجاني.

كما أطلقت “جيت تو هوليدايز” خدمة جديدة لجعل السفر مع الأطفال أكثر سهولة “تسجيل الوصول في رحلة المنتجع”، تجعل الخدمة الجديدة العودة إلى المنزل أسهل كثيرًا، وستتمكن من تسليم حقائبك إلى أخصائي “جيت تو هوليدايز” في فندقك، وسيقومون بتسجيلها نيابة عنك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X