شركة جون لويس تكشف عن اسم وشعار جديد لها!!
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة جون لويس تكشف عن اسم وشعار جديد لها!!

نشر

في

2٬471 مشاهدة

شركة جون لويس تكشف عن اسم وشعار جديد لها!!

كشفت الشركة العملاقة في تجارة التجزئة “جون لويس”، النقاب عن تغيير كبير، حيث قامت بإعادة تسمية العلامتين التجاريتين لها “جون لويس ووايتروز”، بأسماء وشعارات جديدة.

وأصبحت المتاجر الشاملة للشركة الآن باسم جون لويس وشركاه John Lewis & Partners، في حين أن محلات السوبر ماركت أيضاً باسم وايتروز وشركاهWaitrose & Partners .

ووضعت الشعارات الجديدة التي طورتها Pentagram، على نفس العناصر في كلتا الماركات ولكن مع مخطط باللون الأسود لجون لويس والأخضر لوايتروز.

ومن المقرر أن يتم طرح التغييرات في جميع متاجر المملكة المتحدة على مدار السنوات الخمس المقبلة، ولكن تم الكشف عن العلامة التجارية الجديدة عبر الإنترنت وفي متجر جون لويس في أوكسفورد ستريت Oxford Street، وكذلك متجر وايتروز في Edgware Road وفي  Clerkenwell.

شركة جون لويس تكشف عن اسم وشعار جديد لها!!

وأوضحت باولا نيكولدز، المديرة الإدارية للشركة، أن الشركة قررت تنفيذ التغييرات من أجل وضع شركاءها في مقدمة كل شيء يقومون به.

وقالت: “إن عملنا المشترك وقوة شركائنا تميزنا بشكل كبير، وهذا هو السبب في تغيير هويتنا المرئية هذا الأسبوع، فهذه الخطوة لا تعكس فقط الأعمال التي قمنا بها سوياً، بل الأهم من ذلك ما نريد أن نكون عليه”.

وتم افتتاح أول متجر لجون لويس في عام 1864 في شارع أكسفورد في لندن، ويوجد اليوم أكثر من 50 متجراً من متاجر John Lewis في المملكة المتحدة، وأكثر من 300 فرع Waitrose بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمتاجر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X