شركة داماك العقارية تحصد جائزة المطور العقاري في الإمارات لعام 2019
تابعونا على:

إخترنا لكم

شركة داماك العقارية تحصد جائزة المطور العقاري في الإمارات لعام 2019

نشر

في

1٬312 مشاهدة

شركة داماك العقارية تحصد جائزة المطور العقاري في الإمارات لعام 2019

حصدت شركة داماك العقارية الإماراتية جائزة “المطور العقاري في الإمارات لعام 2019” من مجلة “إنترناشيونال بيزنس”، وذلك بعد منافستها للعديد من الشركات في سوق العقارات.

وتتكون لجنة التحكيم التي منحت داماك الجائزة من نخبة من ذوي الخبرة والمتخصصين في اختيار أنجح الشركات العقارية.

وقد حققت الشركة العديد من النجاحات منذ مطلع العام الجاري ومن أبرزها، تسليم حوالي 1500 وحدة في النصف الأول من 2019، والبدء بعمليات التسليم في أولى مشروعاتها المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية “غالية”.

كما أنها بدأت بتسليم وحدات في مجمع كلاريت في مشروعها “أكويا”، إلى جانب قيامها بمنح عقود لعدد من الشركات لقاء تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشاريعها الضخمة.

وقد وصلت قيمة العقود خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 480 مليون درهم إماراتي.

وقد عبر نائب رئيس أول في داماك العقارية “نايل ماكلوغلين” عن فخره بفوز الشركة بهذه الجائزة، مشيراً إلى سعي داماك الدائم لتقديم كل ما هو مميز لعملائها عبر تطوير أكثر المشاريع ترفاً وجودة في العالم.

فيما أوضحت رئيسة تحرير مجلة “إنترناشيونال بيزنس” تريشا داس أن شركة داماك تعد الشركة الأكثر رسوخاً في قطاع العقارات الفاخرة في الإمارات، بسبب ما تتميز به عن غيرها من الشركات.

ولفتت إلى أنه يمكن للمشترين والمستثمرين في قطاع العقارات تجربة التصميم المميز الذي تقدمه الشركة من خلال محفظتها العقارية مثل مشروع أكويا أكسجين.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة داماك تأسست عام 2002، ويقع مقرها في إمارة دبي، وتعد من كبرى شركات العقارات في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X