شركة "روتانا" تستعد لافتتاح فندقين في لندن تحت اسم العلامة "سنترو"
تابعونا على:

بريطانيا

شركة “روتانا” تستعد لافتتاح فندقين في لندن تحت اسم العلامة “سنترو”

نشر

في

786 مشاهدة

شركة "روتانا" تستعد لافتتاح فندقين في لندن تحت اسم العلامة "سنترو"

تستعد شركة “روتانا” للفنادق والمنتجعات لافتتاح فندقين تابعين للعلامة التجارية “سنترو” المعنية بالفنادق والشقق الفندقية ميسورة التكلفة، وهما فندق سنترو نيو مالدن وسنترو كينغستون في المملكة المتحدة. 

 

يأتي افتتاح هذين الفندقين تعزيزاً لجهودها لتكون شركة رائدة في سوق الضيافة والفنادق والترفيه، وبعد اتفاقية أوسع أبرمتها روتانا لتطوير محفظة غرف تضمّ قرابة 1,500 غرفة في جميع أرجاء العاصمة البريطانية لندن.

فندق سنترو نيو مالدن 

من المقرّر افتتاح فندق سنترو نيو مالدن في العام 2023، وسيضمّ 70 شقة فندقية ذات تصميم مميز من فئة 4 نجوم مجهّزة بمطابخ كاملة وغرف معيشة وغرف نوم منفصلة. 

وسيقع قبالة محطة قطار نيو مالدن في الحي الملكي في منطقة كينغستون أبون تيمز في لندن، ما سيتيح للضيوف المقيمين في الشقق الفندقية المجهّزة الوصول إلى وسط مدينة لندن بأقل من 25 دقيقة.

فندق سنترو كينغستون

أما فندق سنترو كينغستون، فسيقع على طول الحدود الشمالية لطريق كومب في منطقة كينغستون أبون تيمز، وعلى مقربة من مركز مدينة كينغستون ومستشفى كينغستون وريتشموند بارك، ما يتيح للضيوف الوصول بسرعة إلى خدمات الحافلات المنتظمة. 

ومن المقرّر أن يفتتح الفندق أبوابه أمام الضيوف في العام 2024، وسيضمّ بدوره 31 شقة فندقية فريدة تمتاز كل منها بتصميم وثير وكفء يسمح بدخول الضوء الطبيعي، ما يخوّل الضيوف من الاستفادة من التقنيات الذكية ووسائل الترفيه المتوفرة في الغرف.   

فنادق سنترو بخدمات رقمية 

سيستمتع الضيوف خلال إقامتهم في هذين الفندقين برحلة رقمية بالكامل، بما في ذلك جميع الخدمات المتوفرة عادةً في الفنادق، عدا عن تصميمها الأنيق والذكي والعملي، ستعتمد الفنادق التابعة لعلامة سنترو بالكامل على التقنيات الرقمية، ما سيوفر للضيوف مختلف نقاط الاتصال خلال رحلتهم.

هذا وستخوّل هذه المنصة سهلة الاستخدام الضيوف من التنقّل بسهولة في أرجاء الفندق، فضلاً عن أنها ستدمج المطاعم المحلية ضمن مجموعة الخيارات المتوفرة فيها، ما يتيح للضيوف طلب الطعام إلى الفندق أو تناول الطعام فيه. كذلك ستتيح المنصة لضيوفها فرصة التفاعل مع المعالم الثقافية المجاورة والخدمات المتوفرة. 

“معنا للوقت معنى

وفي هذا الخصوص، قال الرئيس والمدير التنفيذي لدى روتانا، غاي هاتشينسون: ” لقد حققت روتانا بإقدامها على هذه الخطوة إنجازاً عظيماً، وأودّ أن أعرب في هذا الإطار عن مدى سعادتنا كعلامة للتعاون مع شركة سي إن إم للعقارات والعمل يدًا بيد لإغداق المملكة المتحدة بخدمات الضيافة الحائزة على جوائز التي نتسم بها،  لطالما كانت لندن إحدى مراكز الأعمال الكبرى في العالم وسوقاً رئيسياً لنا، لا سيّما وفي ظلّ مساعينا المتواصلة على توسيع حضورنا على مستوى العالم أجمع، وبافتتاحنا فندقينا الجديدين في موقعين حيويين في لندن، سنضع بين أيدي ضيوفنا فرصة لا تفوّت للاستمتاع بكل ما تقدّمه المدينة، وذلك من قلب مساحات إقامة تنضح بالجودة والعملية معاً، ولا يسعني أخيراً سوى أن أعرب عن مدى حماسي لمواصلة بناء قصة نجاحنا وخدمة عملائنا من جميع أرجاء العالم، بما يتماشى مع شعارنا الذي نعمل به، ألا وهو “معنا للوقت معنى”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X