شركة طاقة بريطانية توزع بطانيات كهربائية مجانا..إليك كيفية الحصول على واحدة!
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة طاقة بريطانية توزع بطانيات كهربائية مجاناً..إليك كيفية الحصول على واحدة!

نشر

في

2٬933 مشاهدة

شركة طاقة بريطانية توزع بطانيات كهربائية مجاناً..إليك كيفية الحصول على واحدة!

كشفت أحدى شركات الطاقة في بريطانيا، عن توزيع بطانيات كهربائية مجانية على بعض عملائها البالغ عددهم 3.1 مليون عميل لمساعدتهم على التدفئة هذا الشتاء.

ومن المتوقع أن تنشر شركة الطاقة “Octopus Energy”، يوم غد الاثنين 10 تشرين الأول، شروط  الحصول على هذه البطانيات الكهربائية التي ستكون بديلا عن الدفايات المنزلية، من خلال ملء استمارة على موقع الشركة.

وستقدم  شركة (Octopus Energy) عشرة آلاف بطانية كهربائية مجانا على عملائها، أي أكثر بنسبة 20% من عدد البطانيات الموزعة العام الماضي.

وقالت الشركة إن هذه البطانيات ستكون متاحة فقط للأشخاص الذين هم بحاجة إليها مثل كبار السن والمرضى.

كما يمكن لعملاء الشركة غير المؤهلين للحصول على بطانية مجانية الحصول على واحدة بخصم 50% من أصل 5000 رمز خصم متوفر على “Dreamland”.

خطوات مماثلة

تأتي هذه المبادرة بعد أن أعلن عملاق الطاقة “Shell Energy” مؤخرا أنها ستمنح لعملائها البالغ عددهم 157 ألف عميل 150 جنيه إسترليني إضافية لمساعدتهم على سداد فواتير هذا الشتاء بعد أن أعلنت في وقت سابق عن خصم على الفواتير بقيمة 150 جنيه إسترليني.

وجاءت هذه المساعدات أيضا في الوقت نفسه الذي يمكن فيه مكافأة الأسر مقابل تشغيل الأجهزة في غير ساعات الذروة، إذ أعلنت شركتا “”Octopus Energy و “Ovo Energy” مؤخرا عن مخطط دفع ما يصل إلى 100 جنيه إسترليني لتشغيل الأجهزة في الليل.

مخاطر تشغيل الأجهزة

لكن المخططات الجديدة التي شجعتها الشبكة الوطنية لمنع انقطاعات الكهرباء لا تخلو من المخاطر بعد أن حذر الخبراء من أن تشغيل الأجهزة ليلا قد يسبب الحرائق.

ووفقا لبحث من “Uswitch” تستخدم هذه البطانيات الكهربائية 100 واط من الطاقة لتدفئة سرير لشخصين.

ويكلف تشغيلها 24 بنسا إن تم تشغيلها ساعة واحدة يوميا على مدار سبعة أيام.

وفي حال تشغيلها مدة ساعة واحدة في اليوم على مدار عام، فستصل تكلفتها إلى 12.48 جنيه إسترليني ما يعني أنها ستكون بديلا رخيصا ومناسبا جدا لمن لا يستطيعون تحمل أعباء فواتير الطاقة المنزلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X