شركة الطيران "جيت تو" تخفض أسعار جميع رحلاتها في صيف 2019
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة الطيران “جيت تو” تخفض أسعار جميع رحلاتها في صيف 2019

نشر

في

714 مشاهدة

شركة الطيران "جيت تو" تخفض أسعار جميع رحلاتها في صيف 2019

سيواجه الآباء مشاكل عديدة عند محاولة حجز عطلة صيفية رخيصة، خاصة عندما يكون ذلك وقت الموسم مما يعني ارتفاع الأسعار عادة.

ولكن بفضل شركة Jet2holidays، أصبح الحصول على عطلة عائلية في الإجازة المدرسية أسهل بكثير، حيث أطلقت شركة السفر تخفيضات ضخمة على جميع رحلاتها الصيفية لعام 2019.

وتوفر الشركة للفرد مبلغ قدره 100 جنيه استرليني، مما يعني أن عائلة مكونة من أربعة أفراد يمكنها أن توفر 400 جنيه استرليني من ثمن العطلة الصيفية.

ويعد أفضل شيء أنه هناك الكثير من العطلات للاختيار من بينها، مع 58 وجهة مثل أسبانيا واليونان وكرواتيا وقبرص وبلغاريا وتركيا.

كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز الترويجي “100SAVE” عند الدفع.

وتوجد الصفقات بالفعل الآن على موقع Jet2holidays على الإنترنت، ولديك بعض الوقت للحجز، حتى تنتهي الخصومات في الساعة 11.59 مساء يوم الاثنين 4 فبراير.

ولديك قائمة بتواريخ السفر للاختيار من بينها، مع خصومات صالحة للعطلات في الفترة بين 1 أبريل وحتى 31 أكتوبر.

وتقدم أيضاً Jet2.com، تخفيضات على الرحلات الجوية في نفس التواريخ، مع تخفيضات تصل إلى 10٪ على الموقع الإلكتروني لشركة الطيران.

وقال ستيف هيبي، الرئيس التنفيذي لـ Jet2.com و Jet2holidays: “مع استمرار أيام الشتاء الطويلة، ترغب Jet2.com و Jet2holidays في منح العملاء شيئاً من المرح مع بعض الصفقات الرائعة في شهر يناير”.

وأضاف: “برنامج صيف 2019 هو الأكبر والأفضل حتى الآن، وليس فقط نحن نوفر لأصحاب العطلات المزيد من الخيارات مع شركات الطيران، ولكننا نقدم لهم أيضاً بعض التوفيرات المادية الرائعة”. وتابع: “ليس هناك وقت أفضل لحجز عطلتك الصيفية، ونحن نتطلع إلى الترحيب بك قريباً”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X