شركة طيران "EasyJet" تقرر إلغاء 24 رحلة يوميا خلال الأسبوع المقبل
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة طيران “EasyJet” تقرر إلغاء 24 رحلة يوميا خلال الأسبوع المقبل

نشر

في

1٬009 مشاهدة

شركة طيران "EasyJet" تقرر إلغاء 24 رحلة يوميا خلال الأسبوع المقبل

أعلنت شركة طيران ” EasyJet ” عن إلغاء 240 رحلة جوية من مطار” Gatwick “، من تاريخ  28 مايو حتى يوم الأثنين الموافق 6 يونيو.

وكانت الرحلات التي تم إلغاءها يوم السبت تتضمن  وجهات شهيرة لقضاء العطلات مثل إسبانيا والبرتغال وإيطاليا.

وكانت EasyJet قد ألغت جميع رحلاتها خلال ساعات يوم الخميس؛ بسبب مشكلة تقنية استمرت لمدة ساعتين بعد تعرضها لمشاكل تقنية في جميع طائراتها.

حيث أعلنت شركة الطيران أن جميع رحلات مطار  Gatwick المقرر إقلاعها بين الساعة 1 مساءً و 3 مساءً في ذلك اليوم سيتم إلغائها.

وقال المتحدث باسم شركة EasyJet: على مدار الأسبوع المقبل، سنقوم بتشغيل حوالي 1700 رحلة يوميا مع تشغيل حوالي ربع هذه الرحلات من وإلى Gatwick، لقد اتخذنا قرارًا بإلغاء حوالي 24 رحلة من رحلات Gatwick يوميًا بدءًا من 28 مايو حتى 6 يونيو.”

وأضاف، نقدم اعتذارنا للعملاء للإشعار المتأخر ببعض عمليات الإلغاء والإزعاج الذي تسببنا به للعملاء الذين حجزوا على متن هذه الرحلات، ولكننا نعتقد أن ذلك ضروري لتوفير خدمات موثوقة خلال هذه الفترة المزدحمة.

وتابع فيما يخص حقوق المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم، سيتم إبلاغ العملاء اعتبارا من اليوم ومنحهم خيار إعادة حجز رحلاتهم أو استرداد المبالغ المدفوعة، كما يمكنهم التقدم بطلب للحصول على تعويض بما يتماشى مع اللوائح .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X