شركة غوغل تجري محادثات مع لندن لشراء مجمع مكاتب بقيمة 1 مليار دولار
تابعونا على:

إخترنا لكم

شركة غوغل تجري محادثات مع لندن لشراء مجمع مكاتب بقيمة 1 مليار دولار

نشر

في

1٬160 مشاهدة

شركة غوغل تجري محادثات مع لندن لشراء مجمع مكاتب بقيمة 1 مليار دولار
أفادت “رياكت نيوز” أن جوجل تجري محادثات لشراء مجمع مكاتب في لندن مقابل 800 مليون جنيه إسترليني (مليار دولار)، فيما سيكون أحد أكبر الصفقات من هذا القبيل في العاصمة هذا العام.
ودخلت شركة البحث العملاقة في مفاوضات لشراء تطوير سانت جايلز سنترال من المالكين المشتركين (مجموعة ليجال & جنرال) و شركة ميتسوبيشي العقارية، حسبما ذكرت React يوم الإثنين، دون أن تذكر من أين حصلت على المعلومات، وفيما لم يتم التوقيع على اتفاق، تشغل غوغل بالفعل حوالي 40٪ من المساحة المكتبية في المجمع بالقرب من طريق توتنهام كورت.
ورفض المتحدثون باسم الإدارة القانونية والاستثمارية العامة وشركة شركة ميتسوبيشي العقارية التعليق على المقال عندما اتصلت بهم بلومبرج نيوز، إذ تعذر الوصول إلى ممثلي غوغل على الفور للتعليق.
غوغل بصدد بناء حرم جامعي جديد في منطقة كينجز كروس بلندن والذي سيضم في النهاية 4500 موظفاً في المملكة المتحدة.
ووفقاً لـ React، فإن صفقة سانت جايلز سنترال ستمنح الشركة المرونة عند الانتهاء من هذا المشروع، والذي لم تؤكد أبداً تواريخ الانتهاء منه أو الانتقال إليه.
وكانت غوغل التابعة لشركة آلفابيت، واحدة من أولى الشركات الكبرى التي طلبت من الموظفين العمل من المنزل عندما بدأ فيروس كورونا في الانتشار في مارس.
وقالت في يوليو / تموز إنها ستسمح للموظفين بأداء وظائفهم عن بعد لمدة عام آخر، مما أدى إلى تراجع خطط إعادة فتح المكاتب.
وأشارت مجموعة مجموعة لاند سيكيوريتيز بي إل سي، إحدى أكبر الشركات العقارية في المملكة المتحدة، إلى الثقة في مستقبل مكاتب لندن في إستراتيجية وضعها الرئيس التنفيذي الجديد مارك آلان يوم الاثنين، وتخطط الشركة لبيع الأصول بما في ذلك العقارات الترفيهية وإعادة استثمار العائدات في تطوير مكاتب جديدة ومشاريع متعددة الاستخدامات.
والشركات من نيتفليكس إلى مورجان ستانلي بصدد اتخاذ خطوات تظهر أن الطلب على المباني الأكبر والأفضل يتعافى من أدنى مستويات الإغلاق

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X