شركة "كابيتال" للسياحة والسفر تقدم عروض سياحية حصرية لعيد الأضحى
تابعونا على:

السفر

شركة “كابيتال” للسياحة والسفر تقدم عروض سياحية حصرية لعيد الأضحى

نشر

في

985 مشاهدة

شركة "كابيتال" للسياحة والسفر تقدم عروض سياحية حصرية لعيد الأضحى

تقف شركة “كابيتال” للسفر والسياحة التابعة لشركة “سياحة 365″، إحدى شركات مجموعة أدنيك، لتعلن عن نفسها كملاذٍ أخير للمسافرين، يشبعون فيه رغباتهم في التجول حول العالم، ويخططون فيه لرحلاتهم، ويحولون هذه الخطط إلى حقيقة، حيث أطلقت شركة “كابيتال” باقات سفر حصرية تصل لعشرة أيام إلى وجهات مختارة للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك هذا العام.

 

وتتنوع الوجهات المتاحة ضمن باقات موسم العيد، بين أوروبا وآسيا والمنطقة العربية، في مدن تبليسي بجورجيا، وصلالة في سلطنة عمان، وميلانو في إيطاليا، وألماتي في كازاخستان، حيث ستوفر الباقات السياحية خلال عطلة العيد فرصة الاستمتاع بعروض حصرية.

إليك العروض التي تقدمها شركة “كابيتال” في عيد الأضحى

ألماتي

تعد ألماتي مدينة آسرة ومركزًا ثقافيًا في كازاخستان، حيث تتمتع بمناظر طبيعية جبلية خلابة، ويمكن لزوارها ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق أو استكشاف المواقع التاريخية أو تذوق الأطباق المحلية الشهية. تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 2099 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق “جراند سافير” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

مدينة ميلانو

تقدم شركة “كابيتال للسفر” باقة استثنائية إلى عاصمة الموضة في إيطاليا، لتتيح للمسافرين الفرصة للتسوق وتذوق أشهى الأطعمة الإيطالية وتجربة الحياة الليلية وزيارة المعارض الفنية والمعالم الشهيرة في المدينة مثل “دومو دي ميلانو”. كما تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 4579 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق “ستارهوتيلز كريستالو بالاس” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

صلالة

تمتاز تلك المدينة قي سلطنة عمان، بطبيعتها الخضراء الخلابة وشواطئها الساحرة ومياهها الصافية وخاصة في موسم الخريف، وستتيح الباقة التي توفرها الشركة للمسافرين الفرصة لاستكشاف المناطق والآثار القديمة والاستمتاع بالضيافة العمانية الراقية.

تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 1899 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق حدائق صلالة أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

تبلّيسي

تتيح تلك الوجهة العريقة في جورجيا، الفرصة للمسافرين لاستكشاف تاريخ المدينة الغني والنابض بالحياة، عبر زيارة الكنائس القديمة، والتعرف على مأكولاتها الشهية، حيث تتوفر باقة الـ 4 ليالي خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 2209 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية مع شركة “أيبيريا” للطيران والإقامة بفندق “أيبيريا ديدوبِ” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

لمحة حول شركة “كابيتال” للسفر

استجابةً منها للتكنولوجيا المتقدمة وآثارها على قطاع السفر، تأسست كابيتال للسفر والسياحة عام 2014  وهي وكالة سفر معتمدة لدى منظمة إياتا الدولية منذ 2016 على يد السيد عصمت مرقص، الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتال، ولديها مكاتب معتمدة في العديد من الدول منها  المملكة العربية السعودية، البوسنة، أذربيجان، أوكرانيا، تركيا، جورجيا، شرق آسيا، وأوروبا، وتتخذ من الامارات قاعدة لها.

أنشئت الشركة في البداية لتمكين المسافر بالإمارات العربية المتحدة من الحجز الفوري وتزويده بالخيارات الشاملة.، بدأت الشركة رحلتها في سوق السفر في جورجيا، لتصبح الآن طرفاً مؤثراً في مجال التجارة الإلكترونية الخاص بقطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

واليوم، تعتبر كابيتال ترافيل للسفر والسياحة أكبر من مجرد بوابة للسفر أو علامة تجارية رائدة ومشهورة، إنها شركة سفر شاملة تقدم أكبر مجموعة من خدمات ومنتجات السفر في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، دول البلقان، أوروبا وشمال أفريقيا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X