شركة "نخيل" الإماراتية تستعرض مشاريعها العقارية بمتجر "هارودز" في لندن
تابعونا على:

بريطانيا

شركة “نخيل” الإماراتية تستعرض مشاريعها العقارية بمتجر “هارودز” في لندن

نشر

في

935 مشاهدة

شركة "نخيل" الإماراتية تستعرض مشاريعها العقارية بمتجر "هارودز" في لندن

يستضيف متجر “هارودز” العريق وسط العاصمة البريطانية لندن، شركة “نخيل” الإماراتية للتطوير العقاري الرائدة عالمياً، وذلك استعراضاً لمشاريعها العقارية التطويرية.

 

حيث تقيم “نخيل” في الطابق الخامس من المتجر جناح مؤقت حتى 29 يوليو الجاري، كما تستعرض بالشراكة مع “هاردوز إيستايتس”، أنشطتها عبر سبع لوحات عرض موزعة في الطابق الأرضي، وذلك لغاية 3 أغسطس 2023.

متجر “هارودز” شريك مثالي لعلامة “نخيل” التجارية

وفي هذا الخصوص، قالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة نخيل: “يشكل متجر هارودز شريكاً مثالياً لعلامة نخيل التجارية، حيث يجمعنا التزام راسخ نحو الارتقاء بأنماط الحياة عبر تقديم أروع التجارب الفاخرة، وسيساعدنا جناحنا المؤقت في المتجر على استعراض مشاريعنا المميزة على الواجهة البحرية أمام جمهورنا، الإقليمي والدولي، وجذب المستثمرين المحتملين وتعريفهم بآفاق النمو القوية التي تتمتع بها دبي”.

من جانبه، قال سايمون باري، رئيس قسم مشاريع التطوير الجديدة لدى ،”هارودز إيستايتس”: “يسرنا مواصلة التعاون مع شركة تطوير عقاري عالمية تتمتع بمكانة مرموقة على غرار نخيل عبر هذا الجناح خلال موسم الصيف في متجر «هارودز».

الجدير بالذكر، أن هذا التعاون هو الثاني من نوعه مع متجر “هارودز” والذي تعرض فيه شركة “نخيل” مشاريعها في هذه الوجهة الشهيرة التي يقصدها الكثير من الزوار من منطقة الشرق الأوسط، ويشكل فرصة للشركة لاستعراض مشاريعها الرائدة.

مشاريع شركة “نخيل” 

تضم محفظة مشاريع شركة “نخيل” مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، مثل فندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم”، فضلاً عن أشهر مراكز التسوق بدبي، مثل “نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا” ضمن “نخلة جميرا”.

وطورت شركة “نخيل” العديد من مناطق الجذب السياحي الفريدة، مثل منصة المشاهدة، “ذا ڤيو آت ذا بالم”، التي تتربع في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” لتوفر إطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة على “نخلة جميرا” وأفق دبي والخليج العربي، كما ساهمت مشاريع الشركة على الواجهة البحرية، بإضافة أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي والبالغ طوله 70 كم، ما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن أجمل مناطق الجذب السياحي. 

لمحة حول شركة “نخيل” العقارية 

هي واحدة من شركات التطوير العقاري، مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لديها مجموعة من المشاريع في دبي عبر القطاعات السكنية وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه. وتشمل المشاريع الرئيسية نخلة الجميرة، جزر العالم، نخلة ديرة، نخلة جبل علي، وجزر الجميرة وقرية جميرة، جميرة بارك، مرتفعات جميرا، والحدائق، وحدائق ديسكفري، الفرجان، وقرية ورسان، مدينة التنين، المدينة العالمية، حدائق جبل علي وند الشبا.

في 6 يوليو 2011، أعلن مجلس دبي العالمية من المخرجين أن الملكية القانونية نخيل ستنقل إلى حكومة دبي عند الانتهاء من إعادة الهيكلة المالية للشركة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X