شركة Megabus تطلق باصات جديدة مفتوحة لمشاهدة معالم لندن بسعر 1£ فقط
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة Megabus تطلق باصات جديدة مفتوحة لمشاهدة معالم لندن بسعر 1£ فقط

نشر

في

2٬190 مشاهدة

شركة Megabus تطلق باصات جديدة مفتوحة لمشاهدة معالم لندن بسعر 1£ فقط

كتبت: ساندي جرجس

تطلق شركة ميجا باص Megabus، باصات جديدة مفتوحة لمشاهدة جميع معالم لندن، وتبلغ مدة الجولة الواحدة لها ساعتين في العاصمة دون توقف.

ويبلغ سعر التذكرة الخاصة بجولاتها 1 جنيه استرليني فقط، على عكس شركات الباص السياحية التي تقدم خدمة مشاهدة معالم المدينة، بأسعار تذاكر للبالغين تبدأ من 26 جنيه استرليني.

وستكون الباصات مفتوحة بشكل كلي أو جزئي، وعلي الواجهة شخصية ميجا باص الشهيرة “Sid” .

وقال مارك فينبلز، المدير الإداري لشركة ميجا باص: “إنها مغامرة مثيرة للغاية لكل من ميجا باص وللسائحين الذين يزورون لندن أو المقيمون في المملكة المتحدة”.

وأضاف: “مع هذه الأسعار المنخفضة، فإن مشاهدة المعالم السياحية في لندن سيكون في متناول الجميع”.

وتم حظر الإعلانات التي قدمتها شركة Megabus، والتي عرضت أسعاراً قيمتها 1 جنيه استرليني في الشهر الماضي، بعد أن اعترفت الشركة بأنه لا يتوفر سوى مقعد واحد فقط بهذا السعر لكل رحلة.

وقالت هيئة معايير الإعلان Advertising Standards Authority، إن الركاب سيتفهمون أنه لن يتم تسعير جميع التذاكر بسعر جنيه استرليني، ولكن يتوقعون أن يكون بمقدورهم العثور على هذا السعر إذا حجزوا مسبقاً.

وقالت شركة ميجا باص، إن عدد المقاعد المتاحة بسعر جنيه استرليني لأي طريق محدد يختلف بسبب العديد من العوامل، مثل عدد نقاط التوقف الوسيطة وعدد التذاكر المحجوزة للمسارات الجزئية والكاملة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X