شركة "Uber" ترفع أسعارها في جميع أنحاء بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة “Uber” ترفع أسعارها في جميع أنحاء بريطانيا

نشر

في

1٬321 مشاهدة

شركة "Uber" ترفع أسعارها في جميع أنحاء بريطانيا

اعتبارًا من اليوم الاثنين ، سترتفع شركة Uber أسعارها في جميع أنحاء بريطانيا بشكل كبير ، وذلك بسبب إدخال ضريبة القيمة المضافة بنسبة 20 ٪ على الرحلات المحجوزة من خلال التطبيق.

وجاء ارتفاع أسعار شركة Uber ، في أعقاب حكم المحكمة العليا في ديسمبر / كانون الأول ، والذي يحكم عليها كمقاول ، وليس مجرد وكيل ، وذلك بسبب دعوى قضائية رفعتها شركة Uber متعددة الجنسيات ، تطعن فيها حكما يرى بأن السائقين لهم كامل حقوق الموظفين.

وذكرت Uber أنه تم إخطار مستخدمي التطبيق بالتغيير الذي طرأ على الشروط والأحكام، مما يعني أنه سيكون للركاب علاقة مباشرة مع Uber وليس بالسائق، بدءًا من الساعة 11.59 مساءً اليوم الإثنين الموافق لـ 14 مارس.

وأكدت Uber، أن زيادات الأجرة ستتفاوت من مدينة إلى أخرى” رافضة الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الأسعار، لاعتبارات تتعلق بالمنافسة في السوق.

وكشف متحدث باسم الشركة، أن Uber تنفذ التغييرات في جميع أنحاء بريطانيا ، على الرغم من أن الحكم الأصلي ينطبق فقط على أعمال الشركة في مدينة لندن.

وأوضح المتحدث،”لقد أكملنا قانونيًا التغييرات على نموذج أعمالنا ويطلب من المشغلين الآخرين إجراء تغييرات على نماذجهم للامتثال للقانون”.

وشدد على أن “Uber تعمل في سوق تنافسية للغاية ونحن ملتزمون دائمًا بتقديم أسعار معقولة للعملاء ، وكالعادة ، سيعرف الركاب سعر الرحلة قبل أن يحجزوها”.

وتجدر الإشارة إلى أن التغييرات تأتي بعد أن رفعت شركة Uber الأسعار في لندن بنسبة 10٪ في نوفمبر الماضي لجذب المزيد من السائقين ، مع العلم أن مستخدمي وسائل النقل العام يستعدون لزيادة الأسعار في الأسابيع المقبلة تصل إلى 5٪.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X