شعبية جوني ديب تعود للتصاعد سريعا بعد الأحداث الأخيرة خلال محاكمته
تابعونا على:

مشاهير

شعبية جوني ديب تعود للتصاعد سريعا بعد الأحداث الأخيرة خلال محاكمته

نشر

في

1٬236 مشاهدة

شعبية جوني ديب تعود للتصاعد سريعا بعد الأحداث الأخيرة خلال محاكمته

في الوقت الذي تستمر فيه المداولات بين هيئة المحلفين في دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، ادّعى جوني بأنه خسر ملايين الدولارات بسبب مزاعم أمبر فيما يتعلق بالعنف المنزلي الذي ألمحت إليها في مقال في العام 2018. ولكن الشهادة تشير إلى أنه جوني كان في حالة تدهور مهني حتى قبل ادعاءات أمبر، وأن سلسلة النكسات القانونية جعلته بلا عمل من قبل الاستوديوهات الكبرى.

وفي شهادة له في العام 2016 قال جوني ديب بما معناه أن “مزاعم أمبر كلّفته كل شيء”، وأضاف “وُجهت ضدي الادعاءات وخسرت كل شيء”. وكان ديب قد واصل عمله بعد انفصاله عن أمبر وبعدما صور فيلم Fantastic Beasts: The Crimes if Grindwelad في العام 2017، لكنه لم يصور أفلاماً أخرى بعده. ثم خسر تقديم الجزء الثاني من الفيلم بعدما تخلت عنه ورنر بروس واستبدلته بمادس ميكلسين.

 

 

ولكن على الرغم من الخسائر التي تكبدها جوني ديب في صناعة السينما، إلا أن عطره Sauvage من ديور شهد ارتفاعاً كبيراً في الطلب عليه وذلك مع انطلاق جلسات المحاكمة التي تم بثها مباشرة على الهواء، وأصبح العالم كله يترقب النقاشات بين الثنائي جوني وأمبر وشهادات المقربين منهما. إذ وجدت الأبحاث الأخيرة أن الطلب على عطر Sauvage من ديور قد ارتفع بنحو 48 % في شهر واحد فقط أثناء المحاكمة.

 

 

إذ وفقاً للأبحاث التي أجرتها Hey Discount، تبين أن البحث عن عطر جوني ديب على محرك البحث غوغل ارتفع بنسبة 48 %، من 823 ألف بحث في مارس 2022 إلى مليون و200 ألف بحث في أبريل 2022، مع انطلاق جلسات المحاكمة.

شعبية جوني ديب تعود للتصاعد سريعا بعد الأحداث الأخيرة خلال محاكمته

كما كشفت عن أن مشاهدات Sauvage على تيك توك قفزت بنسبة 63 % في الإطار الزمني نفسه. وأطلق على العطر مؤخراً بأنه ثاني أكثر العطور شعبية في العالم.

 

 

على الصعيد الموسيقي، شارك جوني ديب Johnny Depp في جولة فنية مع جيف بيك في لندن وذلك في رويال ألبرت هول يوم الاثنين، بعدما شارك يوم الأحد في حفله في شيفيلد.

 

 

ووفقاً لتقارير صحفية، أشير إلى أن جوني قد دعا حبيبته السابقة كيت موس إلى الحفل الثاني في لندن الذي تم إحياؤه أمس الثلاثاء وذلك بعد أيام على شهادتها في المحكمة، ونفيها ادعاءات أمبر هيرد بأنه قام بدفعها عن السلم.

 

 

 

 

ومع انطلاق جلسات المحاكمة زادت شعبية جوني ديب ويبدو أن الجمهور وجد بأن مزاعم أمبر هيرد كاذبة، وقد شهد جوني ديب دعماً قوياً من جمهوره ولاسيما بحضور الفانز أمام المحكمة. أما الجديد فقام المعجبون الداعمون لجوني بقيادة سفينة القرصان جاك سبارو حيث تم ركنها أمام محكمة فيرفاكس في فيرجينيا، ووضع عليها صورة كبيرة لشخصية جوني في Pirates of the Caribbean بإطار دعمه.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X