صحيفة بريطانية: البريطانيون يفضلون تركيا لإجراء الجراحات التجميلية
تابعونا على:

إخترنا لكم

صحيفة بريطانية: البريطانيون يفضلون تركيا لإجراء الجراحات التجميلية

نشر

في

752 مشاهدة

صحيفة بريطانية: البريطانيون يفضلون تركيا لإجراء الجراحات التجميلية

ذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” إن تركيا أصبحت المكان المفضل للبريطانيين لإجراء الجراحات التجميلة.

وتحتل تركيا المركز الثاني في أوروبا والتاسع على مستوى العالم من حيث عدد جراحي التجميل، الأمر الذي جعلها وجهة شهيرة للسياحة الطبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطلب المتزايد على إجراءات الجراحات التجميلية في تركيا يرجع إلى عدد الجراحين الموهوبين وذوي الخبرة هناك.

ولفتت إلى أن الجراحات في تركيا تتميز بتكلفتها المنخفضة مقارنة بتكلفة الجراحات في بريطانيا وأوروبا، وذلك بسبب تكاليف العمالة والتشغيل الأقل نسبياً في تركيا.

وأوضحت الصحيفة أن شعبية تركيا بين البريطانيين الراغبين بإجراء جراحات تجميلية تزداد، وخاصة جراحات زرع ورفع الثدي وشد البطن وجراحة الأنف وجراحة الوجه وشفط الدهون.

وصرحت المديرة العامة لإحدى شركات السفر الطبية الواقعة في إسطنبول غُل سلطان دوغان أن انتشار الأخبار السلبية عن تركيا تسبب بضرر لصور البلاد كوجهة لجراحة تجميلية متوسطة التكلفة.

ونصحت البريطانيين الراغبين بإجراء جراحة تجميلية في تركيا باختيار شركة سفر طبية لديها سجل متميز وتمنح سلامة المريض ورفاهيته الأولوية.

ويُذكر أن السياحة العلاجية في تركيا حققت رقماً قياسياً في عام 2018، حيث قدرت بـ1.8 مليار جنيه إسترليني، بعدد سياح تجاوز الـ550 ألف شخص، محققة زيادة بنحو 27.3% مقارنة بعام 2017.

وذكر رئيس جمعية السياحة الطبية في أنقرة فاتح صومونجو إن خطة الحكومة تهدف إلى تحقيق عائدات بقيمة 20 مليار دولار من السياحة العلاجية بحلول عام 2023.

وأضاف أن تركيا تعمل على استقطاب مواطني الدول الأوروبية بسبب ارتفاع نسبة الشيخوخة فيها وارتفاع تكاليف العلاج.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X