"صورة سيلفي" تتسبب في مقتل امرأة شابة في لندن!!
تابعونا على:

أخبار لندن

“صورة سيلفي” تتسبب في مقتل امرأة شابة في لندن!!

نشر

في

1٬412 مشاهدة

"صورة سيلفي" تتسبب في مقتل امرأة شابة  في لندن!!

كتبت : ساندي جرجس

أفادت تقارير بأن امرأة شابة تدعى، توني كيلي، سقطت من نافذة في الطابق الثاني، بينما كانت تحاول التقاط “صورة سيلفي” لنفسها.

وقالت التقارير، إن المرأة قد توفيت متأثرة بجروح في الرأس، بينما كان تحاول التقاط صورة من نافذة في الطابق العلوي، في لندن.

وانتقلت توني كيلي، إلى المملكة المتحدة في أغسطس الماضي حيث أنها في الأصل من نيوزيلندا “New Zealand”، وفقًا لما ورد في وسائل التواصل الاجتماعي.

"صورة سيلفي" تتسبب في مقتل امرأة شابة  في لندن!!

وقد تم إعداد صفحة Givealittle.co.nz، للمساعدة في تغطية تكاليف نقل جثمانها إلى نيوزيلندا.

وقالت الصفحة: “كانت توني فتاة شابة وسعيدة وجميلة تعرضت لحادث مأساوي أثناء وجودها  في لندن، وللأسف توفيت بسبب إصاباتها ثم تم التبرع بأعضائها للمساعدة في إنقاذ حياة ناس أخرى في المملكة المتحدة”.

وأضافت: “هذا المال سوف يساعد الأسرة لجلب توني إلى موطنها ودفع أي نفقات إضافية، وسوف يكون لأي تبرع كبير أو صغير موضع تقدير من قبل جميع أفراد عائلتها وأصدقائها”.

وقد جمعت الصفحة حتى الآن ما يقرب من 37.000 دولار، أي ما يعادل 19.000جنيه استرليني.

وكتبت شقيقة توني على فيسبوك: “أريد فقط أن أقول شكرًا لكم من كل قلبي لهذا الدعم الكبير حتى الآن، وأيضًا شكراً للفتيات الذين فكروا في هذه الصفحة الجميلة لتوني”.

وقالت بيج هوريغان، صديقة توني في المدرسة الابتدائية، لصحيفة الديلي ميل : ” كانت توني دائمًا تبتسم، وعندما كنا صغار كانت واحدة من الناس الذين لم يكن لديهم أي شيء سيئ لقوله عن أي شخص، وكانت رقيقة جداً وهادئة ومرحة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X