صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

صور.. انطلاق مهرجان “الأضواء المبهرة” في لندن

نشر

في

630 مشاهدة

صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن

انطلق مهرجان “لوميير لندن” والذي يزين العاصمة البريطانية بالأضواء المبهرة، ومعه تتحول لندن لمدينة أضواء كبيرة، وسط إقبال كثيف من البريطانيين على ذلك المهرجان الذي يُعد الأكبر من نوعه في بريطانيا.

مهرجان الأضواء “لوميير”، يمثل المهرجان الأكبر في تاريخ العاصمة البريطانية “لندن”، ويشارك فيه العديد من فناني الضوء الدوليين، وهو الأضخم مقارنة بنسخ من الحدث سبق تنظيمها في مدن كبيرة مثل سيدني الأسترالية وبرلين الألمانية وليون الفرنسية.

المهرجان يوفر لسكان العاصمة فرصة مجانية للاستمتاع بأضوائه المتوهجة، كما يقدم أشكال متنوعة للأعمال الفنية من صنع فنانين بريطانيين وأجانب تراوحت ما بين الإضاءة الثلاثية الأبعاد، واللوحات المضيئة التفاعلية التي انعكست على معالم بارزة في المدينة.

صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن صور.. انطلاق مهرجان "الأضواء المبهرة" في لندن

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X