"صيف الشارقة 2022" مفعم بالمفاجآت المشوقة للسياح
تابعونا على:

السفر

“صيف الشارقة 2022” مفعم بالمفاجآت المشوقة للسياح

نشر

في

795 مشاهدة

"صيف الشارقة 2022" مفعم بالمفاجآت المشوقة للسياح

لصيف مفعم بالنشاطات المميزة والفريدة من نوعها لكل السياح بمختلف أعمارهم وأذواقهم، أطلقت “هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة” حملة “صيف الشارقة 2022”. 

 

تتضمن الحملة حزمة مميزة من الباقات والعروض الحصرية التي تسلط الضوء على المقومات والإمكانيات والمرافق السياحية التي تتمتع بها المشاريع والمنشآت الفندقية في مختلف أنحاء الإمارة، لتقدم من خلال ذلك تجارب استثنائية لكافة افراد العائلة من مختلف الأعمار والاهتمامات.

 

أسعار تنافسية وتجربة نوعية 

وتتيح الهيئة من خلال حملتها الموسمية فرصة مميزة أمام الجميع للحصول على أسعار تنافسية وباقات حصرية مصممة خصيصًا للعائلات والحجوزات الفندقية، كما تقدم لهم خصومات على أسعار تذاكر الدخول لمجموعة مميزة من الوجهات ومعالم الجذب السياحي لقضاء أوقات ممتعة لا تنسى في أنحاء الإمارة.

 

عروض الحملة

الحملة التي تستمر حتى 30 سبتمبر القادم تتضمن باقات مصممة خصيصًا للعائلات تمكن الزوار من التعرف على جماليات إمارة الشارقة، وتنوع بيئتها، وفي الوقت نفسه خوض تجارب ترفيهية متنوعة من ألعاب رياضيّة، وأنشطة عائلية ومأكولات، وجولات على الأماكن والوجهات التاريخية والتراثية والبيئية، بالإضافة إلى خيارات التسوق المميزة وغيرها الكثير، إذ تتطلع الحملة إلى تنشيط حركة السياحة، وترسيخ هوية إمارة الشارقة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة لدى العائلات.

 

للاطلاع على عروض “حملة صيف الشارقة ” ومتابعة مستجداتها يمكن زيارة حساب الانستغرام @visit_shj والموقع الإلكتروني الرسمي للحملة:

http://shjsummer.ae

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X