تحقق من بريدك! إشعارات تجديد حزم الضرائب من (HMRC) تُرسل إلى 730 ألف أسرة هذا الأسبوع
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تحقق من بريدك! إشعارات تجديد حزم الضرائب من (HMRC) تُرسل إلى 730 ألف أسرة هذا الأسبوع

نشر

في

82 مشاهدة

تحقق من بريدك! إشعارات تجديد حزم الضرائب من (HMRC) تُرسل إلى 730 ألف أسرة هذا الأسبوع

تم تحديد فترة استلام حزم الضرائب من هيئة الإيرادات والجمارك (HMRC) بين 2 مايو و19 يونيو 2024، ومن المنتظر أن تقوم (730) ألف أسرة بتسليم ائتماناتها والانتباه إلى اتخاذ بعض الاجراءات إذا ما دعت الحاجة. 

ائتمانات الضرائب

ذكرت (HMRC) في بيان لها أنّ آلاف الأسر الحاصلة على ائتمانات الضرائب ستبدأ بتلقي إشعارات تجديد الاشتراك السنوية الخاصة بها اعتباراً من هذا الأسبوع، ومن المتوقع استلام حزم التجديد التي سترسل إلى الأسر بين شهري مايو ويونيو.

نوعان من الرسائل

هناك نوعان من حزم التجديد، وأقل من (10) آلاف منها ستحتاج فعلياً إلى اتخاذ إجراء!.

إذا كان الإشعار الذي تلقيته يحمل خطاً أحمراً مرفقاً بعبارة “الرد الآن”، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تجديد ائتمان ضرائبك.

أما في حال احتوى الإشعار على خط أسود مرفقاً بعبارة “التحقق الآن” فما عليك سوى الاتصال بـ (HMRC) لمعرفة أية تغيرات طرأت على الائتمان الخاص بك.

اقرأ أيضًا: فرصة أخيرة! احصل على 20 ألف باوند معفاة من الضرائب قبل هذا الموعد

آلية التجديد

يتوجب عليك تجديد ائتمانات الضرائب الخاصة بك بحلول 31 من يوليو 2024، وإلا ستواجه خطر توقف دفعاتك الائتمانية.

وبإمكانك تجديد ائتمانات الضرائب الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال موقع GOV.UK أو تطبيق (HMRC)، أو عن طريق الاتصال بـ (HMRC) على الرقم (0345 300 3900) أو إرسال حزمة التجديد الخاصة بك إلى (HMRC) عبر البريد.

وقالت “ميرتل لويد”، المديرة العامة لخدمات العملاء في (HMRC): “تُقدّر ائتمانات الضرائب من قبل العديد من الأسر لمساهمتها الأساسية في الميزانية الشهرية للأسرة، لذا لتجنب توقف المدفوعات.

يرجى الرد على (HMRC) مع حلول الموعد النهائي في 31 يوليو، وفي حال الرغبة بمزيد من المعلومات، يمكنك البحث على موقع GOV.UK.”

اقرأ أيضًا: ما هي خطة الحكومة البريطانية لخفض الضرائب قبل الانتخابات؟

التغييرات التي يجب الإبلاغ عنها

تشمل التغييرات التي يجب الإبلاغ عنها لهيئة الإيرادات والجمارك تغييرات العلاقة، مثل الانتقال للعيش مع شريك جديد، أو الزواج أو الطلاق، أو خروج الأطفال من المنزل، أو أي تغيير في ساعات العمل.

ومن المقرر إلغاء معاشات الضرائب في 5 أبريل 2025، وسيتم استبدالها بالاعتماد العالمي.

وسيكون الإبلاغ من خلال إشعار بريدي يمنحك مهلة ثلاثة أشهر لبدء المطالبة بالاعتماد العالمي – وإذا لم تطالب خلال هذا الوقت، ستتوقف معاشاتك الحالية.

ويمكنك اختيار الانتقال قبل ذلك، ولكن ينصح قبل اتخاذ القرار بإجراء بعض البحث عن المزايا لأنه في حال الاستبدال بين النظامين لا يعود بإمكانك الاستفادة من المزايا القديمة.

وفي حال كنت تعتقد أنك لن تصمد خلال فترة الانتظار بإمكانك التقديم للحصول على دفعات انتقال شهرية بهدف تغطية النقص في المدفوعات.

اقرأ أيضًا: بريطانيا: كيف يمكنك تخفيض الضرائب بنسبة تصل إلى 75%؟

X