طفل بريطاني ذو ستة أعوام يطلق النار على أستاذته في القسم ويصيبها بجراح خطيرة
تابعونا على:

أخبار لندن

طفل بريطاني ذو ستة أعوام يطلق النار على أستاذته في القسم ويصيبها بجراح خطيرة

نشر

في

1٬409 مشاهدة

طفل بريطاني ذو ستة أعوام يطلق النار على أستاذته في القسم ويصيبها بجراح خطيرة
أصيبت امرأة في الثلاثينات من عمرها بجراح خطيرة، بعد أن أطلق عليها النار من قبل طفل بريطاني يبلغ من العمر ستة أعوام.

واحتجزت الشرطة الطفل، الذي أطلق النار على أستاذته في القسم بمسدس،  في حادثة قال رجال الشرطة إنها “لم تكن حادثاً عادياً”.

وعلقت أمه البريطانية التي تعيش في الولايات المتحدة بغضب على حادثة إطلاق النار يوم الجمعة الماضي في مدرسة ريتشنيك الابتدائية بفرجينيا، وتساءلت “كيف يمكن أن يمتلك طفل يبلغ من العمر 7 سنوات سلاحاً؟” حيث سببت الحادثة صدمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

انتشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قارنت المرأة قوانين الأسلحة الأمريكية مع نظيرتها في المملكة المتحدة.

في الفيديو تقول المرأة: “هذه أكبر مشكلة في هذا البلد، وهي لا تقارن إحصائيات الجريمة في المملكة المتحدة بالنسبة للأسلحة النارية”.

وأضافت: “دعونا نفعل شيئاً، لدينا حكومة جديدة الآن، لتغيير الأوضاع، لدينا بلد جميل وأناس جميلون، لكن ما هي المشكلة؟ الأسلحة النارية، أنا هنا فقط لأن زوجي يعمل في الجيش، وإلا لم أكن لأختار الاستقرار في هذا البلد”.

من جهته قال مدير المدارس العامة في المنطقة، جورج باركر: “نحن بحاجة إلى دعم المجتمع المستمر، للتأكد من أن الأسلحة ليست متاحة للشباب، لإننا بحاجة إلى إبقاء الأسلحة بعيداً عن أيدي أطفالنا”.

وتابع في تصريحه: “لا يمكنني التحكم في وصول الأطفال إلى الأسلحة، ولا يستطيع أساتذتي التحكم في توفر الأسلحة… حصل طلابنا على درس في عنف السلاح وما يمكن أن تفعله المسدسات ليس فقط ضمن البيئة التعليمية، ولكن أيضاً في الأسرة والمجتمع “

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X