طوابير طويلة يواجهها المسافرون في مطاري مانشستر وبرمنغهام 
تابعونا على:

إخترنا لكم

طوابير طويلة يواجهها المسافرون في مطاري مانشستر وبرمنغهام 

نشر

في

875 مشاهدة

طوابير طويلة يواجهها المسافرون في مطاري مانشستر وبرمنغهام 

اضطر الآلاف من الركاب إلى الوقوف في طوابير خارج المحطات في مطاري برمنغهام ومانشستر ، وغاب العشرات عن الرحلات الجوية ، في مشاهد فوضوية تبرز كفاح صناعة الطيران للعودة إلى الخدمة العادية قبل انتشار الوباء.

واستمر النقص في الموظفين الذي أدى إلى ازدحام المحطات في عيد الفصح وإلغاء الرحلات على نطاق واسع ، حيث قررت برمنغهام نقل الركاب إلى الخارج لفصل عمليات تسجيل الوصول عن الخطوط الأمنية.

ووصف الركاب التجربة بأنها “جنونية” و “فوضى مطلقة” على وسائل التواصل الاجتماعي. أحدهم في مانشستر  ، كتب على تويتر أنه “لم ير الأمر بهذا السوء من قبل” حيث امتدت صفوف الناس خارج مباني المطار في الصباح الباكر.

و ألقت المطارات وشركات النقل باللوم على نقص الموظفين في الطوابير الطويلة التي واجهها الركاب في جميع أنحاء البلاد في الأسابيع الأخيرة. فقد العديد من الموظفين أثناء الوباء ، وبعضهم بسبب التكرار عن العمل ، ولكن أيضًا بسبب ترك الموظفين لتولي وظائف أخرى في مكان آخر.

وقد ساهمت قوائم الانتظار في المطارات في قرارات شركات الطيران بقطع الرحلات الجوية من جداولها – على الرغم من أنهما يعانيان أيضًا من نقص الموظفين ، من مزيج متغير Omicron المنتشر عبر قواعدهم وطول الوقت للموافقة على المجندين الجدد

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X